المناطق_متابعات

نظمت سفارة المملكة في بولندا فعالية ثقافية وتعليمية احتفاءً باعتماد الأمم المتحدة يوم 24 نوفمبر من كل عام يومًا عالميًا للتوائم الملتصقة بمبادرة من المملكة العربية السعودية لرفع مستوى الوعي بهذه الحالات الإنسانية والاحتفاء بالإنجازات في مجال عمليات فصل التوائم الملتصقة والتعريف بالجهود التي يقدمها البرنامج السعودي لفصل التوائم الملتصقة.

شارك في الفعالية، عدد من المسؤولين والبرلمانيين البولنديين والتوأم البولندي “داريا وأولغا”، ورئيس وطلبة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لتشجيع الحوار الثقافي والتعليمي بمدينة يانيكوفو البولندية، ونائبة عمدة المدينة، وعدد من الإعلاميين والدبلوماسيين.

أخبار قد تهمك نائب وزير الخارجية يستقبل سفير دولة فلسطين لدى المملكة 10 يوليو 2024 - 8:06 مساءً المملكة تشارك في اجتماعات الجمعية العامة للدول الأعضاء في المنظمة العالمية للملكية الفكرية 10 يوليو 2024 - 11:54 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تنظم فعالية «قطرة من دمك حياة لغيرك»

نظمت إدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية وبنك الدم الإقليمي التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، فعالية التبرع بالدم تحت شعار " قطرة من دمك حياة لغيرك" ، وذلك في مبنى قسم نادي ضباط الشرطة منطقة العين.  


 وأكد العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة حرص شرطة أبوظبي على المشاركة في مختلف الحملات الإنسانية والمبادرات المجتمعية لافتاً إلى أن الفعالية تسهم في غرس ثقافة العمل التطوعي لدى المنتسبين من خلال نشر الوعي وتثقيف المجتمع بأهمية التبرع بالدم ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من ضحايا الحوادث والطوارئ.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي شرطة أبوظبي: «دورية السعادة» ترسخ القيم الإيجابية وتعزز الوعي المروري


وشهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من المنتسبين من الضباط والأفراد والمدنيين من مختلف القطاعات والإدارات الشرطية، من منطلق ادراكهم لأهمية التبرع بالدم لإنقاذ المرضى وتعزيز القيم الإيجابية وروح العطاء وتقديم الدعم اللازم لجميع الفئات المستهدفة.

وعززت إدارة الخدمات الطبية التوعية بأهمية التبرع بالدم وآثاره الايجابية على الصحة العامة وتنشيط الدورة الدموية، ودوره في توفير خدمات الدم المستدامة وضمان صحة المجتمع، وشرحت خطوات وشروط التبرع بالدم من خلال توزيع الكتيبات الإرشادية على الحضور.

وأشادت "شركة صحة" بجهود شرطة أبوظبي ودورها المتميز في ترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي وتنظيم حملات التبرع بالدم انطلاقاً من أهميتها في انقاذ الأرواح، فضلاً عن فوائدها الطبية التي تنعكس إيجابياً على المتبرعين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تعلن استضافة الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات نوفمبر 2025
  • الأمم المتحدة: تراجع أسعار الغذاء العالمية قليلا في يوليو
  • عبر 7 دول.. تفاصيل صفقة تبادل السجناء بين روسيا والغرب
  • 10 طلاب من الفائزين بذهبية أولمبياد “أذكى” يشاركون في برنامج عالمي بجامعة أكسفورد البريطانية
  • «أشغال الشارقة» تنظم فعالية مهندس المستقبل
  • وزارة الداخلية تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد
  • أشغال الشارقة تنظم فعالية مهندس المستقبل
  • شرطة أبوظبي تنظم فعالية «قطرة من دمك حياة لغيرك»
  • الأمم المتحدة تعرب عن قلقها إزاء الغارات الإسرائيلية على الضواحي الجنوبية لبيروت
  • فرع وزارة الرياضة بالباحة ينظم فعالية تجربة الأداء لرمي السهام