في مسيرة فنية متميزة امتدت على مدار السنوات القليلة الماضية، نجح الممثل  الشاب محمد أنور في إرساء مكانة متميزة له في السينما المصرية والعربية، محققًا سلسلة من النجاحات والإنجازات الفنية المهمة.

بدأ أنور مشواره الفني منذ سنوات، وسرعان ما برز كواحد من أبرز المواهب الشابة في الساحة الفنية المصرية والعربية، من خلال أدواره المتنوعة في مجموعة من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الناجحة.

وتوج مسيرة أنور الفنية مؤخرًا بنجاحه الكبير مع فيلم "جوازة توكسيك"، الذي حقق إيرادات قياسية تجاوزت إيراداته إلى 2 مليون و379 ألف جنيه فقط، بعد 8 أيام عرض فقط. 

 

ويُعد محمد أنور واحدًا من أبرز نجوم جيله في السينما المصرية، حيث تألق في مجموعة من الأعمال الناجحة التي عززت من مكانته وشعبيته على المستويين المحلي والعربي.

 

وشارك أنور جمهوره بصور من إيرادات الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:" ولسه ربنا كرمه أكبر، الحمد لله الفيلم في أسبوع عرض حقق أرقام كبيرة جدا سواء في مصر أو في الوطن العربي، وبشكر كل واحد قطع تذكرة وعجبه الفيلم، والحمدلله من كثر ما الأرقام كبيرة فيه ناس مش مصدقه وفاكر اني بألفها من عندي ".
 

وأضاف:" أو مستكترة النجاح ده أو مش عاوزين يعترفوا بيه مش عارف ليه ".

وتابع:" مع ان أكبر المواقع والصحف هي اللي بتنزل الأرقام دي مواقع عمرها ما هتنزل حاجة دون التأكد منها أكثر مني مش مجاملة لمحمد أنور، أنا عارف ان الأرقام كبيرة وتخض بس ربنا كرمه أكبر بكتير ولسه ".
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد أنور

وفور من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، الفيلم رائع، تستاهل كل خير، وغيرها من التعليقات.

أحداث فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد أنور آخر أعمال محمد أنور فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك إيرادات فيلم جوازة توكسيك

إقرأ أيضاً:

«إيمج نيشن» تعرض «لايت نايت» غداً في السينما

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 5 أفلام عربية.. في «فينيسيا الدولي» حنان مطاوع.. تستعد لـ«تقاطع طرق»


أعلنت «إيمج نيشن أبوظبي» عرض فيلم Late Night With the Devil - «لايت نايت وِذ ذا ديفل»، الذي تولت إنتاجه بالتعاون مع «سبوكي بيكتشرز»، غداً «الخميس» في صالات السينما في الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين وعُمان.
الفيلم بطولة الممثل ديفيد داستمالشيان الذي شارك في بطولة فيلمي «سويسايد سكواد» و«أوبنهايمر»، وكتابة وإخراج الأستراليين كاميرون وكولين كيرنز. وتدور أحداثه عام 1977، ويسرّد قصة مضيف برنامج حواري في وقت متأخر من الليل، حيث يحدث خطأ في البث التلفزيوني المباشر، ما يطلق العنان للشر في غرف المعيشة في مختلف أنحاء أميركا. وحظي الفيلم بإشادة واسعة من كبار النقّاد حول العالم، وحصل على تقييم 97% على موقع «روتن توميتوز»، كما حقق 14 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.
وقال بن روس، الرئيس التنفيذي بالإنابة لدى «إيمج نيشن أبوظبي»: إن تفاعل الجمهور العالمي مع الأسلوب السردي لفيلم «لايت نايت وِذ ذا ديفل» كان فريداً، ونحن في غاية السعادة لأن الجمهور سيتمكن الآن من الاستمتاع بهذا الفيلم المميز في المنطقة، كما أن شراكتنا المستمرة مع «سبوكي بيكتشرز» تُعتبر قصة نجاح مبهرة، حيث أثمرت عن سلسلة من المشاريع الفنية التي نالت إعجاب النقاد مثل «لايت نايت وِذ ذا ديفل» و«ووتشر»، وهذا يدل على قوة التعاون الإبداعي فيما بيننا، ونحن بصدد تطوير بعض الإنتاجات الفنية الجديدة في إطار هذه الشراكة قريباً.
وتابع: تقدم المشاريع التي يتم إنتاجها بالتعاون مع «سبوكي بيكتشرز» فرصاً تدريبية لصناع الأفلام المحليين للمشاركة في إنتاجات فنية دولية، ما يعزز دور «إيمج نيشن أبوظبي» في تمكين مسيرة تطوير صناعة السينما الإقليمية. ونجح المتدربون الذين شاركوا في فيلم «لايت نايت وِذ ذا ديفل» و«ووتشر» في تأمين وظائف بدوام كامل ضمن فرق التطوير لدى «إيمج نيشن أبوظبي»، ومنهم من حصل على فرصة تدريبية مدفوعة في إنتاجات محلية أخرى.
وقد تم عرض فيلم «لايت نايت وِذ ذا ديفل» للمرة الأولى في مهرجان «ساوث باي ساوث ويست»، ولاقى رواجاً كبيراً بين أوساط الجماهير خلال العديد المهرجانات السينمائية المرموقة، والتي من بينها «مهرجان فانتازيا» في مونتريال، «مهرجان سيدني السينمائي»، «مهرجان بيفان» في كوريا، و«مهرجان سيتجيس السينمائي»، و«مهرجان لندن السينمائي»، و«مهرجان تورنتو - أفتر دارك». وحصل الفيلم على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل سيناريو في «مهرجان سيتجيس السينمائي»، وجائزة أفضل فيلم روائي طويل، وأفضل دور رئيسي ل داستمالشيان في «مهرجان تورنتو - أفتر دارك».

 

مقالات مشابهة

  • فيلم Bad Boys يحقق أرقام ضخمة بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 100 ألفًا أمس
  • غدًا.. عرض فيلم "الرحلة 404" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر
  • هيرا محمود: «دانة» أرهقتني نفسياً
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك تتخطى 100 ألف جنية أمس
  • ليلى علوي تحافظ على تصدرها المركز الرابع في شباك التذاكر
  • هيدي كرم تكشف عن تعاونها مع ليلى علوي في فيلم "جوازة توكسيك"
  • «إيمج نيشن» تعرض «لايت نايت» غداً في السينما
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك تتخطى 7 ملايين جنيه
  • كريم عبد العزيز يحقق نجاحاً كبيراً في السعودية.. عرض جديد مكتمل العدد لـ”السندباد”