موقع النيلين:
2024-08-02@10:49:59 GMT

عوّار يُوشك أن يكون زميلا لِبن زيمة

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

يوشك اللاعب الدولي الجزائري حسام عوّار على الانضمام إلى النجم كريم بن زيمة، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية صدرت يوم الخميس.

عوّار، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، مرتبط بعقد مع نادي روما الإيطالي يمتد من صيف 2023 حتى صيف 2028. إلا أن المدرب الحالي دانييلي دي روسي أبلغه بأنه خارج خططه التكتيكية لموسم 2024-2025، مما يدفع اللاعب الجزائري إلى البحث عن فريق جديد.

وتبدي إدارة نادي اتحاد جدة السعودي استعدادها لدفع مبلغ 15 مليون يورو للحصول على خدمات عوّار، وقد يرتفع هذا الرقم مع إضافة امتيازات أخرى لم تُفصح عنها صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية.

يجدر بالذكر أن فريق اتحاد جدة يضم النجم كريم بن زيمة حتى صيف 2026، ويتقاطع مسار عوّار وبن زيمة في نقطة تخرجهما من مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي

تواجد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادِ أوروبي آخر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أنه يقع حاليا تحت أنظارهم لما يقدمه مع الأحمر من إنجازات وتسعى الفرق للتعاقد معه للاستفادة من خدماته.

وترددت أقاويل خلال الفترة الماضية، تخص رحيل محمد عبد المنعم، وعن إمكانية مغادرة اللاعب ابواب القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وارتبط اسم عبد المنعم، من قبل مع نادي بولونيا الإيطالي، حيث أنه يسعى لضم اللاعب وقطع الطريق على أي فريق أخر للتمكن من أخذ اللاعب للانضمام.

حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن محمد عبد المنعم، هو رغبة نادي أوروبي آخر، بخلاف بولونيا، ويتواجد في الدوري الفرنسي، معلنه أن نادي نيس الفرنسي يريد التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا.

وأشارت أن نادي نيس الفرنسي، سيضم لاعب الأهلي في تواجد جان كلير توديبو، دون الحاجة إلى بيع اللاعب جان كلير توديبو، لما يحتاجه الفريق من ضم قلب دفاع جديد.

وأوضحت أن هناك اهتمام كبير من قبل نادي نيس الفرنسي، ولكن لم يحدث تواصل بشكل رسمي من قبل الفريق مع النادي الاهلي مباشرة، كما ذكرت بعض الوسائل الإعلامية المصرية.
 

مقالات مشابهة

  • غير قابل للمساس.. ريال مدريد يرفض رحيل نجمه إلى باير ليفركوزن
  • ميركاتو 2024.. لويس ناني يعود إلى نادي مسقط رأسه «فيديو»
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق لضم كونور كالاجر
  • شاهد.. هدف بنزيما الرائع في مباراة الاتحاد وفارينزي الودية اليوم
  • 3 أشياء لا تتركها في السيارة أثناء موجة الحر
  • الفيفا يحسم قضية نصر حسين داي والإفريقي التونسي
  • لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي
  • تفاصيل عقد محمد النني مع الجزيرة الإماراتي
  • الجزيرة الإماراتي يضم النجم المصري النني