سخر المرشّح الجمهوري دونالد ترامب، الخميس، من المؤتمر الصحافي الذي عقده الرئيس جو بايدن وارتكب خلاله زلّة لسان سبقتها أيضا هفوة أخرى.

وقال ترامب على شبكته "تروث سوشال"، "عمل جيّد يا جو". ومن المقرّر أن يتواجه المرشّحان خلال الانتخابات الرئاسيّة في نوفمبر.

وأشار الرئيس الأميركي جو بايدن الخميس عن طريق الخطأ إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على أنه "الرئيس بوتين"، وسط دهشة الحضور، قبل أن يصحح نفسه خلال قمة حلف شمال الأطلسي في واشنطن.

وقال بايدن في إشارة إلى زيلينسكي قبل أن يصحح نفسه "والآن أريد أن أنقل الكلمة إلى رئيس أوكرانيا، الذي يتمتع بنفس القدر من الشجاعة والتصميم، أيها السيدات والسادة، الرئيس بوتين".

وبعدها بساعات ارتكب هفوة أخرى، حين أشار بايدن بشكل صادم، إلى نائبته كامالا هاريس، باسم "ترامب".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب جو بايدن فولوديمير زيلينسكي واشنطن أوكرانيا جو بايدن دونالد ترامب الانتخابات الأميركية أميركا ترامب جو بايدن فولوديمير زيلينسكي واشنطن أوكرانيا أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

ليلى عبد اللطيف تعود للصدارة بسبب إسماعيل هنية| هل توقعت اغتياله

حالة من الدهشة سببتها خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام يثبت صحة توقعها باغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي بحركة حماس على يد الجيش الإسرائيلي في العمق الإيراني بطهران، صباح أمس الأربعاء. 

إسماعيل هنيةليلى عبد اللطيف تصدق مع جديد 

نشرت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، والتي تسببت في جدل كبير خلال الفترة الماضية بسبب توقعاتها التي تنبأت بها وحدثت بالفعل، كان أبرزهم اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي بحركة حماس في طهران، إذ نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، يوثق صدق توقعها. 

 

قالت ليلى عبد اللطيف في مقطع الفيديو خلال لقاء تلفزيوني سابق :" سنشهد عددا من الاغتيالات، التي ستطال عددا من الشخصيات الفلسطينية البارزة للأسف الشديد، وأتوقع وقوع حادث اغتيال يطال شخصية سياسية بارزة وجميع أفراد عائلته خلال المرحلة القادمة". 

 

وبالفعل وفي صباح أمس الأربعاء، صدم العالم الإسلامي بخبر وفاة القيادي بحركة حماس إسماعيل هنية على يد غارة إسرائيلية خلال وجوده في السكن الخاص بالعسكريين القدامى بطهران.

ليى عبد اللطيف

 

توقعات ليلى عبد اللطيف تجعلها حديث الوطن العربي 

اعتادت سيدة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف على إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأحداث التي وقعت في العديد من بلدان العالم وتحقيق الكثير من توقعاتها التي جعلتها قي الصدارة، إذ يحرص جماهير الوطن العربي على متابعتها والبحث عن تنبأتها بعد وقوع أي حادث مؤسف. 

 

فاجأت ليلى عبد اللطيف الجماهير خلال الفترة الماضية، بتوقعها تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد، قائلة :" الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعود إلى الواجهة الإعلامية من جديد، وأرى نوعين من التهديدات والخطر حول الرئيس ترامب و الأنظار والإعلام سيتجه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسبب حدث مؤسف". 

ليلى عبد اللطيف

 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف، وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهذا بالفعل ما حدث، وهو اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، والذي نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تعلق على تبادل السجناء مع روسيا وعلاقته بانتخابات 2024.. وتلمح لخطاب ترامب الانعزالي
  • ليلى عبد اللطيف تعود للصدارة بسبب إسماعيل هنية| هل توقعت اغتياله
  • البيت الأبيض: بايدن لم يتواصل مع بوتين بشأن تبادل السجناء
  • إنجاز دبلوماسي.. بايدن يشيد بصفقة تبادل السجناء مع روسيا
  • بيسكوف: بوتين فوجئ بشدة جراء محاولة اغتيال ترامب
  • الديمقراطيون يصوتون لتعيين هاريس رسميا مرشحة في سباق الرئاسة
  • ترامب يثير الجدل بشأن هاريس: كانت هندية وأصبحت سوداء
  • هاريس وحماس الناخبين.. إلى متى يستمر شهر العسل؟
  • بوتين يجري محادثات في الكرملين مع الرئيس الإندونيسي المنتخب
  • أغرب هدف يسعى له ترامب اذا عاد لرئاسة أميركا