لقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه بإصابات خطيرة، إثر حادث سير علي طريق المطرية الجديد بمحافظة بورسعيد، وعلي الفور تم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، إخطارًا يفيد بوقوع حادث سير علي طريق المطرية الجديد بمحافظة بورسعيد، أسفر عن وفاة أحمد توفيق حسن يبلغ من العمر 20 عامًا، وأصابة محمد توفيق حسن ويبلغ من العمر 28 عامًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وعلي الفور تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الزهور، والمصابة إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلي مكان الحادث مصطحبة سيارات الإسعاف، وحرر محضر وتباشر جهات التحقيق عملها.

في حادث آخر 

أمرت النيابة العامة، في إطار تحقيقاتها بحادث دهس كلية علوم بورسعيد، بتكليف مهندس فني مختص لفحص السيارة المتسببة في الحادث وأجهزة وعجلة القيادة والمكابح.

التحقيقات تكشف تفاصيل حادث علوم بورسعيد

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت النيابة العامة بلاغ شرطة النجدة المؤرخ في ١/ ٤/ ٢٠٢٤ بوقوع حادث سير أمام كلية العلوم بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، صدم خلاله قائد إحدى السيارات أربعةً من المواطنين، سيدة تبلغ من العمر خمسين عامًا  وثلاثة طلاب بكلية العلوم، مما أودى بحياتهم، بينما لاذ قائد السيارة المتسببة في الحادث بالفرار.

وباشرت النيابة العامة من فورها التحقيقات في حادث كلية علوم بورسعيد، وعاينت مسرح الحادث، فعثرت على مقطع مرئي التقطته إحدى الكاميرات المثبتة بمحل الواقعة، رصدها وقت حدوثها، وناظرت جثامين المجني عليهم.

وسألت شهود الواقعة الذين قرروا أن قائد السيارة تجاوز في سرعته فصدم المجني عليهم وفر هاربًا ناكلًا عن مساعدتهم، واستجوبت المتهم -الطالب بكلية العلوم- فأقر بارتكابه الواقعة وقيادة مركبته بسرعة زائدة تسببت في فقد سيطرته عليها، فصدم المجني عليهم، وفر خشية ضبطه.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم في حادث كلية علوم بورسعيد وعرضه على مصلحة الطب الشرعى لأخذ عينة منه وتحليلها للوقوف على تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه.

كما عاينت النيابة العامة السيارة المتسببة في الحادث، وكلفت المهندس الفني المختص بفحصها لبيان مدى سلامة آلة التنبية وأجهزة وعجلة القيادة والمكابح، وجارٍ استكمال التحقيقات.

رجل ينهي حياة ابنه داخل منزلهما في أوسيم بالجيزة

كما أنهى رجل حياة ابنه داخل منزلهما في أوسيم بالجيزة، اليوم السبت، وذلك بعد وصلة من التعذيب .

البداية، كانت بوصول جثمان طفل عمره 5 سنوات إلى مستشفى أوسيم العام جثة هامدة، وبإخطاررئيس مباحث مركز شرطة أوسيم العام، بوجود شبهة جنائية حول الوفاة، وإعداد التحريات اللازمة تبينّ أن الأب وراء التعدي على الصغير حتى الموت.

توجهت قوة أمنية إلى مسكن الأب، وألقت القبض عليه، إذ قالت والدة المجني عليه، إن زوجها ضرب ابنهما وبإصابته بكدمات وجروح هرولت به إلى المستشفى لإنقاذ حياته لكنه فارق الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب مصرعه إصابات خطيرة حادث سير بورسعيد بمحافظة بورسعید النیابة العامة علوم بورسعید حادث سیر

إقرأ أيضاً:

انتشار أمني قبل محاكمة المتهمين بقضية «حريق ستوديو الأهرام»

شهدت محكمة جنح العمرانية، اليوم الأربعاء، تشديات أمنية مكثفة قبل بدء جلسة النطق بالحكم على 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية «حريق ستوديو الأهرام»، الذي وقع في شهر رمضان الماضي.

كانت النيابة العامة، أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بعد ورود تقارير اللجان المشكلة من النيابة العامة والزراعة والإسكان حول الأضرار التي لحقت بـ «الاستوديو» والحرائق التي خلفها الحريق.

وكشفت النيابة العامة، تفاصيل حريق ستوديو الأهرام الذي التهم محتوياته، وامتد لعقارات مجاورة.

وتبين من التحقيقات أن الموقع بعد المعاينة عبارة عن قطعة أرض محفوفة بالأشجار والنخيل المحترقة، بها ثلاثة مبانٍ قد احترق معظمها، كما أسفرت المعاينة عن امتداد الحريق إلى عشرة عقارات مجاورة، تضم 46 وحدة سكنية، 19 وحدة منها محترقة كليًا، وباقي الوحدات محترقة جزئيًّا.

وسألت النيابة العامة أفراد الأمن المكلفين بحراسة الاستوديو وعددًا من العاملين به، فشهدوا جميعًا بأن الحريق قد اندلع بأحد أبنية الـ ستوديو الخشبية، ولم يلبث أن امتد لباقي أرجائه وما يحيط به، كما انتقلت إلى مستشفى الهرم، وسألت عددًا من مصابي الحادث البالغ عددهم تسعة.

وانتدبت النيابة العامة خبراء الإدارة العامة للأدلة الجنائية بوزارة الداخلية لمعاينة مسرح الحادث ورفع الآثار منه لبيان سبب اندلاع الحريق، وتحديد نقطة بدايته ونهايته وانتشاره، ومدى وجود شبهة جنائية فيه، مشيرة إلى أنها أمرت بتشكيل ثلاث لجان، الأولى من المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء وكلية الهندسة بجامعة القاهرة والإدارة الهندسية بمحافظة الجيزة، لمعاينة مسرح الحادث وبيان ما لحقه والعقارات المجاورة له من خسائر وأضرار واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأرواح، والثانية من مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة لمعاينة النخيل والأشجار بمحل الواقعة، وبيان ما أصابها من ضرر، وما إذا كان وجودها يشكل خطورة على الأرواح والأموال من عدمه، واللجنة الثالثة من قطاع الحماية المدنية لبيان مدى توافر الاشتراطات الخاصة بالوقاية من مخاطر الحريق قبل نشوبه وخضوعها للصيانة الدورية.

اقرأ أيضاًضحايا لقمة العيش.. إصابة 9 عمال في انقلاب سيارة ربع نقل بـ الطريق السياحي

بأسلوب المغافلة.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في السلام

مقالات مشابهة

  • عاجل| وفاة المنتج تامر فتحى متأثراً بجراحه فى حادث الضبعة
  • النيابة: نظام مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص كفل حماية عدلية للضحايا
  • مصانع الأسماك ببورسعيد تنتج 75 طن يوميًا وتصدر لأسواق عالمية
  • الداخلية تكشف تفاصيل حادث قطار مطروح
  • بفلكلور الثغر.. قصور الثقافة تدشن أولى الحفلات الصيفية ببورسعيد
  • انتشار أمني قبل محاكمة المتهمين بقضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • رفض استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه سنتين
  • "تصرف صادم".. مصرع طالب ثانوي صدمته سيارة بالفيوم
  • اصابة عامل في حادث انقلاب سيارة ببورسعيد
  • إحالة أوراق متهم بقتل طفل بالفيوم للمفتي