الجديد برس:

أفادت نقابة موظفي محاكم تعز عن قيام شقيق قائد محور تعز، خالد فاضل، بتهديد مدير المحكمة التجارية بالتصفية الجسدية.

وذكرت النقابة في مذكرة رسمية أن الزميل معاذ عبده سعيد أحمد، مدير المحكمة التجارية، تعرض لواقعة تهديد بالتصفية والسب الجارح من قبل فاروق فاضل قاسم، مقدم بإدارة أمن تعز وشقيق قائد المحور.

وطالبت النقابة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط فاروق فاضل وإحالته للقضاء لينال جزائه الرادع ويكون عبرة لأمثاله، محملةً السلطات مسؤولية سلامة مدير المحكمة التجارية.

ويأتي هذا التهديد في أعقاب جريمة تعذيب وقتل مواطن في مديرية جبل حبشي على يد فاروق فاضل، والتي أثارت موجة من الغضب والمطالب الشعبية بضبطه.

وتتصاعد المناشدات في أوساط أهالي مدينة تعز لعزل القيادات العسكرية والأمنية التابعة لمحور تعز، والتي تمارس أبشع الجرائم بحق المواطنين في ظل غياب تام لأي دور لمسؤولي السلطة المحلية حيال ذلك.

وفي العام قبل الماضي، كشفت وثيقة صادرة عن نيابة استئناف تعز بتورط شقيق قائد محور تعز في جرائم قتل وسطو على أراضي المواطنين في المدينة الخاضعة لسيطرة قوات حزب الإصلاح.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

ابن شقيق ترامب: لن أصوت لعمي في انتخابات الرئاسية

بعد تصريحات المرشح الرئاسي والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المثيرة للجدل، صرح فريدريك ترامب، ابن شقيق الرئيس السابق، في حوار مع شبكة «سي إن إن» الأمريكية، بأنه لن يصوِّت  لعمه في نوفمبر المقبل، معلنا تأييده الكامل لمنافسته كامالا هاريس. 

وقال عن أسباب عدم دعمه لترامب إنه شهد منه طوال حياته مواقف تصرف فيها بطريقة عنصرية تجاه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي البشرة السمراء: «لن أدعوه بالعنصري، لكنه يؤمن بأفكار عنصرية وأنا لا أعتقد أن هذه طريقة ملائمة لمعاملة الناس».

وذكر فريد في نفس المقابلة عن ترشح ترامب للانتخابات في عام 2016: «اعتقد بعض أفراد العائلة أنه كان ترويجا جيدا لاسم العائلة وحسب، لكنه فاز بالفعل ولم نعتقد أنه يمكن أن يتسبب في الكثير من الضرر.. إنه يعرف كيف تدار الأمور السياسية، لكنه بالتأكيد لم يتوقع أن تسير الأمور بالطريقة التي سارت بها».

تعليق فريد على تصريحات ترامب

وبسؤاله عما إذا كان قد فوجئ بتعليقات عمه في وقت سابق يوم الأربعاء في مؤتمر الرابطة الوطنية للصحفيين ذوي البشرة السمراء حول أصول هاريس أوضح فريد ترامب «لست متفاجئا».

وتابع: «كثيرا ما يخطئ ترامب في قراءة الجمهور وتصريحاته في المؤتمر تثبت ذلك».

ترامب يدعو على قريبه بالموت

 في تصريح لـ«أي بي سي نيوز» تحدث فريد عن ابنه البالغ ويليام، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي خصصت له العائلة صندوق مساعدات طبية اعتاد ترامب أن يتابعه ويقول: «اتصلت به وقلت: دونالد، الصندوق ينفذ فرد بلا تردد ابنك لا يتعرف عليك، دعه يمت فحسب».

لم يسبق لفريد التصريح عن عدم دعمه لترامب في الانتخابات، لكنه صوَّت دائما لمرشحي الحزب الديموقراطي، وعلق «إنه يأمل أن تظل علاقته جيدة بترامب في حالة عدم فوزه بالانتخابات، وإلا سيضطر إلى البحث عن ملاعب جولف جديدة غير التي يلعب بها عمه».

مقالات مشابهة

  • ضبط 23 طن أسماك ودجاج مجمد خلال حملات رقابية بالشرقية| صور
  • تطورات حرب السودان – الاغتيالات السياسية والتصفيات الجسدية
  • هل تعرض عشال للتصفية الجسدية في عدن؟
  • شقيق إلهام شاهين: أختي جريئة والناس مش بتشغلني بسببها
  • قائد الثورة: محور المقاومة سيرد حتماً على جرائم العدو وتصعيده الخطير
  • متحف ركن فاروق يختار منضدة لرحلة نيلية لأسرة مصرية لتكون قطعة شهر أغسطس
  • ابن شقيق ترامب: لن أصوت لعمي في انتخابات الرئاسية
  • ابن شقيق دونالد ترامب سيصوت ضد عمه في الرئاسيات الأمريكية
  • قائد الأركان الإيرانية: ندرس مع محور المقاومة طريقة الرد على اغتيال هنية
  • وزير الكهرباء يؤكد على التنسيق بين الشرطة وقطاعات وزارته لحماية البنى التحتية