الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

استبعاد عمرو السولية من مباراة الأهلي وبيراميدز

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن السبب وراء استبعاد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر من مباراة الغد أمام بيراميدز.

لم تشهد قائمة الأهلي لمباراة الغد تواجد عمرو السولية حيث استبعده المدرب السويسري بسبب الإصابة.

وتعرض السولية للإصابة في عضلة السمانة خلال مران الفريق الأحمر اليوم الخميس.

ويلتقي الأهلي ضيفه بيراميدز غدًا الجمعة على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يرغب في ضم محمود صابر من صفوف بيراميدز في الموسم المقبل، لكن النادي السماوي متمسك بالاعارة فقط، ولن يسمح برحيله نهائيًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك وضع حميدو عبدول لاعب فريق ميدياما الغاني ضمن الاسماء المطلوبة لتدعيم الفريق، ودخل نادي زد في منافسة قوية على ضمه".
وأضاف: "الزمالك كان يفكر في ضم كريم العراقي لاعب المصري، لكن ناديه نجح في تجديد عقده، ليقرر مسئولو النادي الأبيض التفكير في امكانية التعاقد مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز الذي سبق وكان لاعبا في صفوف القلعة البيضاء".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملخص أخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة اليوم

إقرأ أيضاً:

سموحة ضد المصري في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم

سموحة ضد المصري.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

ترتيب سموحة والمصري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مباراة اليوم، أمام المصري، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذ الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 30 مباراة خاضها الموج الأزرق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و9 تعادلات ومثلهم من الهزائم لكتيبة أحمد سامي.

بينما يحتل فريق المصري قبل مواجهة سموحة اليوم، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 52 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا، و7 تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 9 لقاءات.

سموحة ضد المصري

وكان قد تلقى فريق المصري الهزيمة في الجولة الأخيرة له بـ الدوري الممتاز على يد النادي الأهلي بهدف نظيف، بينما تعرض سموحة لخسارة قاسية أمام مودرن سبورت بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة سموحة ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سموحة ضد المصري، في الدوري الممتاز، اليوم الخميس، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة سموحة ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المحلي هذا الموسم 2023/2024.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. نجم منتخب مصر يطالب بتجنيس لاعب الأهلي وعمر عصر يودع الأولمبياد
  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والبنك
  • ملخص وأهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري
  • غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري
  • سموحة ضد المصري في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو
  • اقتراب مدافع الأهلي من خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تفاصيل عقد النني مع الجزيرة وتجديد عقد زيزو.. جمال علام يفاجئ لاعبي المنتخب الأولمبي وصلاح يعلق على التأهل
  • رفض استئناف اللاعب حسين الشحات وتأييد حبسه سنة
  • بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد