بوابة الفجر:
2024-08-02@10:11:51 GMT

كوتينيو بعد عودته لفاسكو دا جاما: أخوض حربا

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

قدم نادي فاسكو دا جاما البرازيلي، الخميس، فيليب كوتينيو كلاعب جديد في صفوف الفريق الذي يعود إليه بعد 14 عامًا من رحيله عنه.

كوتينيو بعد عودته لفاسكو دا جاما: أخوض حربا

وقال كوتينيو، في مؤتمر صحفي: "لقد تخليت عن أشياء كثيرة، الحقيقة، لست أنا فقط، فاسكو فعل كل شيء حتى أكون هنا. السبب الرئيسي لعودتي هو حب النادي.

ممتن للغاية لأنني نشأت فيه".

ويخوض لاعب ليفربول وبرشلونة السابق الموسم المقبل مع فاسكو دا جاما على سبيل الإعارة من أستون فيلا، وسيرتدي القميص رقم 11.

واعترف كوتينيو بأنه عاش في الأسابيع الأخيرة الكثير من القلق أثناء الاتفاق على عودته إلى فاسكو، وهو الأمر الذي قرره بعد التحدث مع عائلته "قبل نحو 6 أشهر".

ولعب كوتينيو الموسم الماضي مع الدحيل القطري، على سبيل الإعارة أيضًا من أستون فيلا، حيث لم يتمكن من إثبات نفسه مثلما فعل مع ليفربول بين عامي 2013 و2018.

وقال في ظهوره برفقة رئيس فاسكو بيدرو باولو دي أوليفيرا: "أعود بعمر 32 عامًا، وما زلت شابًا، لكني آمل أن أشارك في العديد من الأمور الجيدة التي أعتقد أنها ستحدث داخل هذا النادي".

 

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن فاسكو سيساعده على العودة إلى المنتخب الوطني، أكد أن هدفه الرئيسي هو تقديم أقصى ما لديه لتحقيق أهداف النادي، الذي يراه قادرًا على المنافسة على الألقاب.

وعانى فاسكو العام الماضي للبقاء في دوري الدرجة الأولى، وقد بدأ الفريق هذا العام بشكل أفضل قليلًا ويتواجد في منتصف ترتيب البطولة البرازيلية.

لكنه، تجنب الحديث عن مستقبله بعد منتصف عام 2025، عندما تنتهي إعارته.

وقال: "أريد أن أفكر في كل مباراة على حدة، كل مباراة ستكون بمثابة نهائي وحرب، يجب أن أقدم أفضل ما لدي هذا العام وأرد كل الحب الذي منحته لي الجماهير".

وغادر كوتينيو فاسكو في عام 2010 وكانت وجهته الأولى في أوروبا هي إنتر ميلان. ثم لعب لإسبانيول، ثم ليفربول.

ولفت أداؤه الجيد أنظار برشلونة الذي دفع مبلغا فلكيا لسد الثغرة التي خلفها رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

ولم يجد مكانه في تشكيلة برشلونة واضطر إلى الإعارة إلى بايرن ميونخ لينضم لاحقًا إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رجل أعمال يهتك عرض خادمة أجنبية وسفارتها تبلغ بالحادث

قررت النيابة العامة بالشيخ زايد، حجز رجل أعمال متهم باغتصاب خادمة أجنبية، بعد احتجازها لعدة أسابيع داخل فيلا بالحي الراقي، 24 ساعة لحين ورود تحريات البحث الجنائي.


وأمرت النيابة بإرسال المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي لبيان ملابسات الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن أحد المسئولين بسفارة أجنبية أبلغ قسم شرطة الشيخ زايد بتلقيه استغاثة من مواطنة من بلدته باحتجاز مخدومها لها منذ أسابيع في فيلا بمدينة الشيخ زايد، وانتهاك جسدها ومواقعتها رغما عنها، ومنعها من الخروج بعد الاستيلاء على جواز سفرها.

 

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة انتقلت قوة أمنية إلى موقع الفيلا التي أخبرت بها الخادمة مسئول سفارتها بمكانها وتبين أنها متواجدة بمفردها داخل فيلا غير مسكونة ولا يوجد بها سوى أثاث بسيط تقيم عليه.

 

وأضافت التحقيقات أن فريقا من النيابة العامة، انتقل إلى مقر الفيلا للاستماع لأقوال الخادمة، وإجراء المعاينة التي أسفرت عن وجود دلائل على مواقعة صاحب الفيلا للخادمة فتم تحريزها لإرسالها إلى الطب الشرعي.


وتوصلت أجهزة الأمن بالجيزة لمكان تواجد رجل الاعمال، ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر أمام رجال الشرطة بارتكاب الواقعة،  ليعود وينفيها أمام النيابة العامة خلال التحقيق معه.

 

مقالات مشابهة

  • بعد الجدل.. حسام حبيب يوضح حقيقة عودته إلى شيرين عبد الوهاب
  • بعد رحيله عن ماينز بسبب فلسطين.. أنور الغازي ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • لعروسي ينتقل إلى صفوف واتفورد على سبيل الإعارة
  • وزير البترول: شركة الإسكندرية لسلاسل الإمداد نقلة نوعية لخدمة صناعة البتروكيماويات بمصر
  • رجل أعمال يهتك عرض خادمة أجنبية وسفارتها تبلغ بالحادث
  • بعد "الاغتيالين".. ما حدود الرد "الآمن" الذي لا يشعل حربا؟
  • كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب
  • رقم صادم.. أجر روبرت داوني جونيور لبطولة فيلمين جديدين من Avengers
  • الاتفاق يعلن تعاقده مع عبدالله مادو رسميًا
  • مادو يعزز دفاع الاتفاق 4 مواسم