كشفت  جنة عليوة لاعبة الدراجات عن تفاصيل إصابتها خلال السباق المؤهل للأولمبياد، مشيرة إلى أن زميلتها شهد قامت بمسك ذراعها أثناء السباق حيث عبرت عن تعجبها من تصريحات محمد إبراهيم  مدرب منتخب مصر للدراجات.

جنة عليوة تكشف ملابسات إصابتها وتطالب باعتذار رسمي

أوضحت جنة في تصريحاتها لبرنامج "ملعب الشمس"،  أنها فوجئت بتصرف شهد خلال السباق، وأنها لم تتوقع مثل هذا السلوك، كما أبدت استغرابها من تصريحات المدرب محمد إبراهيم التي وصفتها بأنها غير صحيحة.

محمد صلاح: فوز الزمالك بالمباريات حاليًا أهم من الأداء.. وغاضب من مستوى هذا اللاعب ياسر إدريس: سنصدر قرارنا بشأن موقف شهد سعيد في الأولمبياد يوم الأحد المقبل

وأضافت جنة أنها تفاجأت  بخطاب اللجنة الأولمبية يوم 1 مايو الذي أُرسل لإبلاغها بفتح تحقيق في الحادثة، رغم أنها كانت تتلقى العلاج في المستشفى.

واختتمت جنة تصريحاتها بطلب اعتذار من زميلتها شهد سعيد ومن الاتحاد بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية، مؤكدة على ضرورة تحقيق العدالة في هذه الواقعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح تصريحات محمد إبراهيم منتخب مصر المستشفى

إقرأ أيضاً:

مصر تدين التصعيد الإسرائيلي وتطالب بوقف الانتهاكات

أدانت مصر اليوم الأربعاء، سياسة التصعيد الإسرائيلي الخطيرة خلال اليومين الماضيين، محذرة من مغبة هذه السياسات وانعكاساتها على استقرار المنطقة. واعتبرت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية، نشرته على حسابها بموقع "فيسبوك"، أن هذا التصعيد ينذر بمخاطر إشعال المواجهة في المنطقة بشكل يؤدي إلى عواقب أمنية وخيمة.

وحذرت مصر من سياسة الاغتيالات وانتهاك سيادة الدول الأخرى وتأجيج الصراع، داعية مجلس الأمن والقوى الدولية المؤثرة إلى تحمل مسؤولياتهم في وقف هذا التصعيد الخطير في الشرق الأوسط. كما طالبت بضرورة الحيلولة دون خروج الأوضاع الأمنية في المنطقة عن السيطرة، ووضع حد لسياسة حافة الهاوية.

وأشارت مصر إلى أن تزامن هذا التصعيد مع عدم تحقيق تقدم في مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة يزيد من تعقيد الموقف، ويؤشر إلى غياب الإرادة السياسية الإسرائيلية للتهدئة. واعتبرت أن هذا التصعيد يقوض الجهود المضنية التي تبذلها مصر وشركاؤها من أجل وقف الحرب في قطاع غزة ووضع حد للمعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • عايدة رياض تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • القائم بأعمال رئيس القومي للبحوث تكشف ملامح خطة التطوير
  • هاريس ترد على تصريحات ترامب.. يستحق الشعب الأميركي الأفضل!
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع شاب فى مدينة 6 أكتوبر
  • عايدة رياض تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان
  • مصر تدين التصعيد الإسرائيلي وتطالب بوقف الانتهاكات
  • أحزاب تعز تدين اغتيال "هنية" وتؤكد أنها تكشف الوجه القبيح للإحتلال
  • «الداخلية» تكشف ملابسات تعدي ضابط شرطة على مواطن بالعجوزة
  • رسميًا الآن.. إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع شاب غرقا فى الصف