أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، أنه لا بد لمنظومة التحكيم المصرية وكل الحكام السابقين أن يتوقفوا عن الهجوم على زملائهم، من أجل النجاح لمنظومة التحكيم، مشيرا إلى أنه ليس من المقبول أن يتم الزج باسمه في اخبار وأقاويل بشأن رئاسة اللجنة في وجود فيتور بيريرا.

تصريحات ابراهيم نور الدين

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "يجب أن ننهي الموسم الحالي، وبعدها سيجلس اتحاد الكرة مع بيريرا من أجل تقييم التجربة كاملة، ومن ثم انتظار الموقف النهائي، سواء ببقاء بيريرا أو توجيه الشكر له، من أجل مصلحة التحكيم".

وأضاف: "ما دام لم يتم الاعلان عن أي شئ، فيجب الحفاظ على منظومة وتماسك لجنة الحكام، ولا يجب عدم الاعلان عن أي أمور للحفاظ على الحكام، لمنع اي انقسام حاليا، خصوصا أن الموسم لازال مستمر، وكل الامور سوف يتم الاعلان عنها في موعدها".

وأكمل: "هذا الوقت هو الأفضل للاعتزال وأنا على القمة وأقف على قدمي، لا بد من تواصل الاجيال وترك فرصة للآخرين، لا بد أن يكون هناك تغيير كامل للحكام والمراقبين والإدارة وفي كل المجالات".

وأتم: "لا يجب أن يجلس شخص واحد على كرسي مدى الحياة، لقد حققت أكثر مما أتمنى وزملائي سوف يكملون المسيرة، وأنا راضٍ عن مسيرتي في التحكيم، وشرف لي أن يتم الحديث عني بشكل جيد من الجميع".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو

علَقَ اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي على خسارة فريقه أمام الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

وخسر البنك الأهلي أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة 32 بهدف نظيف سجله الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الثامنة.

وقال نصار في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية TeN:

النتيجة العادلة في مباراة اليوم هي التعادل ، فلا أعلم سبب إلغاء الهدف الذي سجله كريم بامبو في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولا أريد الحديث عن التحكيم، لأنه حديث بدون جدوى ، فقد تقدمنا بأكثر من شكوى لاتحاد الكرة ضد التحكيم ولم نلق أي رد.


وأضاف: كل ما يثار حول مفاوضات الزمالك مع النيجيري إسحاق يعقوبو لا أساس له من الصحة ، فاللاعب سيجدد تعاقده مع البنك الأهلي ، وسيستمر مع الفريق الموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • الآيسلندية سارة بيورك:” انتقالي للدوري السعودي أهم خطوة في مسيرتي الكروية”
  • أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو
  • إقصاء الملاكمة المغربية وداد برطال من ربع نهائي أولمبياد باريس
  • مصدر باتحاد الكرة: إبراهيم نور الدين يقترب من تولى رئاسة لجنة الحكام
  • لجنة الحكام تفجر مفاجأة.. لم نتسلم حتى الآن قرار تعيين إبراهيم نور الدين
  • التحكيم الرياضي يرفض طعن كندا
  • «التحكيم» ترفض طعن كندا
  • أولمبياد باريس.. الملاكمة خديجة المرضي تتأهل إلى ربع النهاية
  • بن تاهية: بعد استكمال سجلات الناخبين سيتم الاعلان عن باب تسجيل المترشحين للانتخابات البلدية
  • الاعلان عن الفرق الثمانية المتأهلة لمهرجان المسرح العماني