بوابة الفجر:
2024-08-02@07:35:52 GMT

منتخب الناشئين يختتم معسكره التدريبي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

اختتم منتخب الناشئين بقيادة كابتن أحمد الكاس معسكره الذي استمرّ لمدة 8 أيام، وتم تقسيم معسكر منتخب الناشئين على اللاعبين المحليين ومزدوجي الجنسية، وفقا لترتيبات الجهاز الفني.

منتخب الناشئين يختتم معسكره التدريبي

وجاء هذا المعسكر  تنفيذا لخطة ربط المتواجدين بالخارج والاستفادة منهم لصالح بلدهم، خصوصا أن ذلك يأتي أيضا في ظل سياسة الاتحاد للبحث عن المواهب  مزدوجي الجنسية.


وحضر إيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة المران الختامي وطالب اللاعبين المحترفين ببذل أقصى ما لديهم للتواجد في المنتخب الوطني، مضيفآ أن باب منتخب مصر مفتوح لجميع المحترفين في الخارج.

مصطفي جويلي: أداء الزمالك أمام طلائع الجيش " لغز كبير" محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري

من جانبه، يرى أحمد الكاس، المدير الفني للمنتخب، أنه نجح في تحقيق أقصى استفادة من معسكر المنتخب الذي اختتم الخميس.

وقال الكاس، إنه استطاع تجربة بعض اللاعبين المحليين الجدد من أجل تقييم مستواهم من خلال رؤيتهم في التدريبات، مضيفآ أنه تم تجربة العديد من اللاعبين المحترفين من مزدوجي الجنسية، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سيتم تقييم هؤلاء اللاعبين الذي يستحقوا الانضمام للمنتخب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب الناشئین

إقرأ أيضاً:

رئيس المقاولون يتابع استعدادات فرق الناشئين والنسائية للموسم الجديد وجلسة مع اللاعبين والمدربين

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على زيارة قطاع الناشئين بالنادي بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي. 
كان في استقبال المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل فتحي، الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين والكابتن مجدي مصطفى المشرف على الكرة النسائية والكابتن محمد عبد العزيز زيزو المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين ومجموعة من مدربي القطاع. 
تأتي الزيارة في إطار حرص رئيس النادي على الوقوف على خطة الموسم الجديد لفرق قطاع الناشئين والاطمئنان على وضع الهيكل العام لفرق الكرة النسائية بالنادي والاستعداد للموسم الجديد. 
وحرص المهندس محسن صلاح على القيام بجولة داخل أرجاء منشآت القطاع وأوصى بتطوير المنشآت والاستراحات الخاصة باللاعبين المغتربين وتوفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة لتقديم موسم جيد ووجه صلاح الشكر لمدربي قطاع الناشئين على الجهد المبذول خلال فترة الإعداد كما عقد خلال جولته جلسة خاصة مع مجموعة من اللاعبين للاطمئنان على جاهزيتهم ومدى استعدادهم للموسم الجديد. 
كما وجه رئيس النادي الشكر لكل العاملين بالقطاع على ماتم إنجازه وتحقيق نتائج ومراكز أفضل مما تم تحقيقه بالموسم السابق.
ومن جانبه تحدث المهندس محمد عادل فتحي خلال الجلسة الأسرية مع اللاعبين بعد تفقد المنشآت وحرص على توجيه بعض النصائح والتوصيات الابوية والاهتمام بمستقبلهم  وضرب مثل بالاعب محمد صلاح وما وصل إليه من إنجازات وطالب فتحي اللاعبين بالحفاظ على المستوى الفني الرائع الذي ظهروا عليه في الموسم الماضي وتحفيزهم على تطوير ادائهم في الموسم الجديد وتحقيق المراكز الأولى ووعدهم بتوفير كل الدعم والامكانيات لهم. 
والتقى المشرف العام على الكرة بمجموعة من المدربين والإداريين بالقطاع بحضور رئيس القطاع ووجه الشكر والتقدير لهم على ماتم إنجازه في الموسم الماضي وطالبهم بتحقيق المزيد من الانجازات والنتائج في الموسم الجديد ووعدهم بمكافأت مضاعفة للفرق التي تحقق المراكز الأولى ببطولة الجمهورية موجها الشكر لكافة العاملين بالقطاع علي مجهودهم في الموسم الماضي معربا عن سعادته بالتواجد مع اللاعبين والمدربين أبناء النادي. 
وعقد فتحي جلسة أيضا مع الجهاز الفني للكرة النسائية بقيادة الكابتن مجدي مصطفى رئيس قطاع الكرة النسائية وطالبهم بوضع خطة لجميع فرق الكرة النسائية وتحقيق نتائج ومراكز أولى ببطولة الجمهورية والوقوف بجانبهم لتوفير كل الدعم.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني للصالات يختتم معسكره بالمغرب يوم السبت
  • نادي الشارقة للصحافة يختتم النسخة السادسة من “إثمار ” للتدريب الإعلامي
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي لطلبة كليات الزراعة والطب البيطري
  • عاجل.. حقيقة تهديد ميكالي بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي
  • عامر حسين: ميكالي لم يُهدد بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي
  • رئيس اتحاد السلاح: مدرب المنتخب لم يجمع بين تدريب فرنسا ومصر ويمتلك أكاديمية خاصة
  • رئيس المقاولون يتابع استعدادات فرق الناشئين والنسائية للموسم الجديد وجلسة مع اللاعبين والمدربين
  • منتخب شباب اليمن يلتقي أهلي صنعاء في مباراته التجریبیة الثانیة
  • مدرب منتخب اليمن للناشئين: نسعى للارتقاء بمستويات اللاعبين
  • منتخب الشاطئية يختتم معسكره التدريبى استعدادا لكأس الأمم الأفريقية