وجه محمد الشرقاوي، الناقد الرياضي رسالة قوية لرجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك بشأن الأزمة المالية   للقلعة البيضاء.

محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري

دعا الشرقاوي في تصريحات لملعب الشمس،  رجال الأعمال إلى تقديم المساعدة اللازمة لحل هذه الأزمة المالية، مشددًا على أهمية الاعتماد على الاستثمارات بدلًا من الاعتماد الحصري على التبرعات.

طالب الناقد  مجلس إدارة النادي بتوفير الموارد المالية الضرورية لمساعدة النادي على تجاوز التحديات المالية الراهنة.

وأكد الشرقاوي أنه حان الوقت لمجلس الزمالك أن يتحمل مسؤوليته الكاملة في حل جميع الأزمات التي تواجه النادي، وذلك للحفاظ على شعبية النادي وضمان استمراريته في المنافسات المحلية والقارية.

شدد  الناقد على ضرورة استمرارية النادي في تحقيق النقاط الثلاث في المباريات القادمة، بهدف ضمان التأهل إلى المربع الذهبي والحفاظ على مكانته البارزة في المشهد الرياضي.

واختتم الشرقاوي  تصريحاته قائلا أن توحيد الجهود وتفعيل دور الاستثمارات سيكونان السبيل الأمثل لتحقيق استقرار مالي حقيقي لنادي الزمالك، مؤكدًا على أن الوقت المناسب لاتخاذ الخطوات الجادة والفعّالة لتحقيق هذا الهدف الاستراتيجي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد رياض يوجه رسالة لوزيرة الثقافة السابقة نيفين الكيلاني

 قال الفنان محمد رياض، رئيس مهرجان المسرح المصري، اننا سعينا ان يكون المهرجان ساحة النقاش من خلال حضور الندوات الفكرية والورش بكافة تخصصها. ونعى محمد رياض، خلال حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، الراحلين اشرف عبد الغفور وطارق عبدالعزيز اللذين رحلوا عن عالمنا قبل شهور ولكنها باقيين من فن وعطاء وجهد للمهرجان، بالإضافة إلى الناقد الراحل عبد الغني داوود.

 ووجه الفنان محمد رياض، رسالة شكر لوزيرة الثقافة السابقة د. نيفين الكيلاني، لمجمهودها خلال الفترة السابقة. وكان انطلق منذ قليل، حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة لمهرجان المسرح المصري، والتي تحمل اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والمقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية. وقدم العرض الافتتاح طلبة ورش التمثيل ، بعنوان (أستاذ جمهور) من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

 كما استعان المخرج السينمائي اشرف فايق بعدد آخر من خريجي ورش المهرجان في فيلم " سيدة المسرح العربي .. سميحة أيوب " . " أستاذ جمهور "، يدور عن أهمية الجمهور واستخدام جميع عناصر وأدوات العمل الفني المسرحي من أجل إرضائه وحصوله علي المتعة المسرحية، والعرض بطولة طلبة ورش التمثيل بالمهرجان والفرقة الاستعراضية ، والتأليف الموسيقي للموسيقار محمود طلعت، وتصميم الديكور لمحمد الغرباوي، وتصميم الجرافيك لمحمد عبد الرازق السيد، وتصميم أزياء لأميرة صابر، وتصميم الاستعراضات لمصطفي حجاج ، وماكياج أحمد فكري وتصميم الإضاءة لياسر شعلان.

 ويعرض خلال حفل الافتتاح فيلم " سيدة المسرح العربي " تأليف نادر صلاح الدين و إخراج أشرف فايق ، وبطولة سميحة أيوب وأيمن الشيوي ومازن نادر محمد وسارة الشرقاوي ومحمد يوسف المنصور وحنين وهدير طلعت، وعدد من طلبة وطالبات ورش التمثيل بالمهرجان القومي للمسرح المصري. فيلم ( سيدة المسرح العربي) مدير تصويره ذكي عارف، ومهندس الصوت علمي عبد الستار، والموسيقي التصويرية لمحمود طلعت ، واستايلست علا علي ، وميكساج أحمد جابر ، ومونتاج وتصحيح الوان معتز الكاتب، والمنتج الفني سعيد أبو زيد. 

 

وسيتم تكريم 10 قامات مسرحية متعددة التخصصات هم : الفنان أحمد بدير، الفنان أسامة عباس، الفنان أحمد آدم، الفنان حسن العدل، الفنان عزت زين، الفنانة سلوي محمد علي، المنتج أحمد الأبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، أستاذة المسرح الدكتورة نجوي عانوس. مهرجان المسرح المصري يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري. 

 

مهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتحمل دورته المقبلة اسم الفنانة الكبيرة " سميحة أيوب "، وينطلق المهرجان في الفترة من 30 يوليو حتى 17 أغسطس 2024، على مسارح القاهرة، وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم، وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي، عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج إسلام إمام ، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم: المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي ،الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، والكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يوجه رسالة لجمهور العلمين: «علموا ولادكم يسمعوا عمرو دياب»
  • نصر الله يوجه رسالة قوية للإسرائيليين: ستبكون كثيراً.. وعليكم انتظار ردنا وثأر الأمة ضمن المرحلة الجديدة
  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • وزير الأوقاف يوجه رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم
  • تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك
  • الملك محمد السادس يوجه رسالة الى ماكرون اثر دعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه ويدعوه لزيارة المغرب
  • المهيدب يوجه رسالة للجماهير النصراوية: اصبروا
  • عاجل| تفاصيل عقد محمد النني مع الجزيرة الإماراتي.. ومفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي معه
  • محمد رياض يوجه رسالة لوزيرة الثقافة السابقة نيفين الكيلاني
  • نادٍ إماراتي يظفر بخدمات المصري محمد النني بعد رحيله عن أرسنال