أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن الزمالك بدأ يعتمد على العناصر الشابة ومنهم أحمد مجدي الذي يقدم مستوى طيب، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز أصبح يعتمد على اللاعبين الناشئين وهو أمر إيجابي في المرحلة الحالية.

ناقد رياضي: عمر كمال عبدالواحد الأنسب لـ كولر فنيًا أمام بيراميدز

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بالطبع، مواجهة الأهلي وبيراميدز صعبة وقوية، لكن تظل موقعة الأهلي والزمالك هي القمة والديربي، لكن واقع المنافسة حاليا يؤكد أنها مواجهة هامة".

وأضاف: "الاعتماد على اللاعبين الشباب في أوروبا، لكنه يكون مشروع نادي أو اتحاد كرة، بمعني أن أي مدرب يعمل على حسب اللاعبين المميزين من العناصر الشابة، لكن كولر يعمل وفقا لسياسة الادارة بالنادي الأهلي والتي تحتاج للتتويج بالبطولات، ولن تصبر على ضياع اي لقب".

وواصل: "بالتأكيد، إدارة الكرة بالأهلي هي التي عليها ابلاغ المدرب بضرورة الاستعانة بلاعبين من الشباب، بمعني امكانية ضم مهاجم ثالث للتواجد مع الفريق من القطاع، وكذلك مركز الظهير الايمن يضم عدد من العناصر، لأن أي مدرب لن يستعين بأي لاعب ناشئ وهو يمتلك عناصر شابة، إلا لو الإدارة ابلغته بضرورة تقليل الاعمار السنية في المراكز.. لامين يامال تم تصعيده لأن الفريق كان يعاني من مشكلة في الصفقات".

وتابع: "بيراميدز خاض العديد من المباريات أكثر من الأهلي الذي كان منشغلا بخوض دوري ابطال افريقيا، وبالتأكيد لم يكن بيراميدز يعاني من الضغوط، وتشكيلته ثابت لكن غياب ابراهيم عادل قد يكون مؤثر، لكن وجود فخري لاكاي يقدم مستوى جيد".

وأشار إلى أن كريم فؤاد ظهير أيسر الأهلي لن يتقدم كثيرًا للهجوم، والجبهة اليسرى للفريق تضم حسين الشحات وإمام عاشور يهاجم أيضا منها، بينما رضا سليم كان بعيد عن المشاركة ولكن طاهر محمد طاهر كان يلعب بشكل اساسي في المباريات الأخيرة ويقدم مستوى جيد.

وأكد: "وجود عمر كمال عبدالواحد هو الانسب فنيا لـ كولر أمام بيراميدز، من اجل ايقاف الجبهة الخاصة بـ محمد حمدي وفخري لاكاي".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رفض استئناف حسين الشحات وتأييد حكم الحبس

نواف السالم

رفضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر ، اليوم ، الاستئناف الذي تقدم به حسين الشحات لاعب الأهلي المصري ضد الحكم الصادر بحبسه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ في واقعة اعتدائه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وحصل الشيبي على حكم بحبس الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من شغل منصب إداري في أي هيئة رياضية لمدة 5 أعوام بسبب السب والضرب في واقعة تعود إلى يوم 23 يوليو 2023.

واعتدى الشحات على الشيبي بالصفع على وجهه عقب لقاء بيراميدز والأهلي في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة في التاريخ المذكور ، وألزمت المحكمة حسين الشحات بتنفيذ الحكم الصادر بجانب سداد 100 ألف جنيه تعويضًا للشيبي، وتحمل أتعاب المحاماة.

وشهدت آخر مباراة بين بيراميدز والأهلي أزمة حادة بين الشيبي والشحات بعد تدخل عنيف من لاعب بيراميدز ضد جناح الأهلي أدى لطرد الشيبي وإيقافه 3 مباريات من جانب رابطة الأندية المصرية لعدم امتثاله لقرار الطرد.

والجدير بالذكر أن قضية الشيبي والشحات أثارت جدلاً واسعًا في الأوساط الكروية المصرية بعدما عاقبت رابطة الأندية لاعب الأهلي بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بينما لجأ الشيبي للقضاء المدني ضد الشحات.

مقالات مشابهة

  • شبانة: "مين قد الأهلي؟"
  • خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن هدف البنك «الملغي» أمام الأهلي
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • عاجل.. سلوت يعلق على مستوى صلاح أمام أرسنال ويصرح: مثال رائع لجميع اللاعبين
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين
  • شبانة: صديق ايجولا على رادار الأهلي
  • ناقد رياضي: لقطة زيزو كانت "عابرة" وإبراهيم عادل يستحق الاحتراف
  • مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز"
  • باريس 2024.. ربيع ياسين يشيد بتألق ثلاثي المنتخب الأولمبي
  • رفض استئناف حسين الشحات وتأييد حكم الحبس