صحيفة صدى:
2024-08-02@04:16:07 GMT

ايدل تنفعل على الجمهور وتصرخ “اخرسوا”

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

ايدل تنفعل على الجمهور وتصرخ “اخرسوا”

وكالات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، وثق لحظة دخول المطربة البريطانية أديل في حالة من التوتر خلال استعداد اللاعب الإنجليزي هاري كين لتسديد ركلة جزاء ضد منتخب هولندا، والتي جاءت في الدقيقة الـ 18، حيث ظهر عليها علامات التوتر بشدة خاصة أن منتخب هولندا كان متقدماً من خلال هدف تم إحرازه في الدقائق الأولى من المباراة.

وبدأت أديت فى الانفعال على الجمهور بعد فقدانها السيطرة على حالة التوتر التي انتابتها خلال تلك اللحظات، ليتوقف الجمهور عن الحديث من أجل أن تتمكن من التركيز ورؤية ركلة الجزاء قائلة: “اخرسوا”.
وظهرت أديل في المدرجات، وهي ترتدي قميصاً باللون الأسود، ونسقت معه بنطالاً بنفس اللون، بالإضافة إلى تي شيرت أبيض، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون البيج.

وحضر المباراة عدد كبير من المشاهير كان من بينهم الفنان العالمي إيدن شيران، وذلك من أجل تشجيع منتخب إنجلترا في المباراة قبل النهائية، والتي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وتمكن منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ويستعد حالياً لملاقاة منتخب إسبانيا، وذلك في المباراة النهائية في 14 يوليو الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انفعال منتخب انجلترا

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تصدر عقوبات بالجملة على الأهلي وسيراميكا بعد مباراة الدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا:

توقيع غرامة مالية على الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

إيقاف خالد عبد النبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

مقالات مشابهة

  • تحديد منافسي مصر والمغرب في ربع نهائي “أولمبياد باريس 2024”
  • الكشف عن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • “هشتاغ” المحاربة إيمان خليف يتصدر “ترند” مواقع التواصل الإجتماعي
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات بالجملة على الأهلي وسيراميكا بعد مباراة الدوري
  • تنفذها عمانتل: “بساط الريح” تحط رحالها في ظفار
  • “تشاتلز آند مور” تطرح حملة بعنوان “الاسترخاء الصيفي”
  • 53 % نموا في إيرادات “بيور هيلث” إلى 12.5 مليار درهم خلال النصف الأول
  • “كروز السعودية” تنضم رسميًا إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة
  • “تريندز للبحوث والاستشارات” يطلق مبادرة “اليوبيل البرونزي”
  • 249 مليون درهم أرباح “ألف للتعليم” خلال النصف الأول بزيادة 7%