تمكنت مباحث الأقصر في إلقاء القبض تشكيل عصابي لبيع وترويج المواد المخدرة، بحوزته كميات من جوهر الحشيش، والهيروين، والشابو، بدائرة قسم شرطة الأقصر.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من مديرية المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط «ع.م.ف» 23 عاما، عاطل، ومقيم شرق السكه الحديد بندر الاقصر والسابق اتهامه في قضية اتجار مخدرات، والثاني يدعى «ح.

م.م» 28 عاما، عاطل، ومقيم شارع مطحن الاتحاد بندر الأقصر والسابق اتهامه في قضايا سلاح ومخدرات.


عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط والتشكيل العصابي، وبحوزتهما 2 سلاح ناري فرد خرطوش وعدد من الطلقات، كميه من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3 كيلو، كميه من ماده الهيروين المخدر وزنت 100 جرام، كميه من مسحوق الشابو المخدر  وزنت 150 جرام، مبلغ مالي عدد 2 هاتف محمول.

 

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما الآثمة، والمحمول وسيلة الاتصال مع عملائهما.


جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر ضبط تشكيل عصابي ترويج المواد المخدرة 3 كيلو حشيش سلاح ناري الهيروين المخدر مباحث الاقصر مدير أمن الأقصر

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 196 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر و2 طن قات

أحبطت المديرية العامة لحرس الحدود، (196) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(7228) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، و(1907) كيلو جرامات من نبات القات المخدر.
وقبضت على مهربيها بمنطقة جازان، وهم (21) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، و(18) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، و(6) مواطنين، وذلك في إطار الجهود الأمنية لمتابعة شبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها.
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. حرس الحدود ينقذ مواطنًا تعطل قاربه في عرض البحرجازان.. إحباط تهريب 255 كيلو من القات والحشيش"حرس الحدود" يحبط تهريب كميات من القات المخدر والحشيس بجازان وعسيروتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 150 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • المرور يحرر 16 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • إحباط تهريب 196 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر و2 طن قات
  • معاهم ممنوعات بـ 2 مليون جنيه.. حبس تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالجيزة
  • الأمن يضبط قضيتي تهريب جمركي عبر المنافذ
  • كميات متنوعة من المخدرات.. قرار قضائي ضد 4 تجار كيف بالسلام
  • ضبط 58 قطعة سلاح ناري بحوزة 55 متهمًا
  • ضبط 276 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكثفة
  • مباحث الضرائب: ضبط 385 قضية خلال يوم
  • إحباط تهريب 360 كيلو جرام من القات المخدر بعسير