أخبارنا:
2024-08-02@05:20:16 GMT

بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II

نشر أول تريلر لفيلم "Gladiator II" خلال الساعات الماضية، حيث يعود المخرج ريدلي سكوت بعد 24 عاماً بتكملة للفيلم الشهير "Gladiator". تدور أحداث الفيلم بعد عقود من أحداث الفيلم الأول، ويروي قصة لوسيوس فيروس (بول ميسكال) الذي يصبح مصارعاً مستعبداً رغم كونه الوريث السابق للإمبراطورية الرومانية، وفقاً لموقع "ذا فيرغ".



في الفيلم، يتذكر لوسيوس بعض اللحظات من طفولته بوضوح، بينما تتلاشى ذكرياته عن والدته لوسيلا (كوني نيلسن) مع مرور الوقت. يلتقي لوسيوس بسمسار السلطة ماكرينوس (دينزل واشنطن)، الذي يكتشف إمكانات كبيرة فيه عندما يشاهده يقاتل وحيد القرن في الكولوسيوم. رغم مهارته في القتال، يطمح لوسيوس إلى إسقاط قادة روما الجدد، الإمبراطور جيتا (جوزيف كوين)، والإمبراطور كاراكالا (فريد هيشينجر)، والجنرال ماركوس أكاسيوس (بيدرو باسكال).

من المقرر أن يتنافس "Gladiator II" مع فيلم "Wicked" في شباك التذاكر، حيث يعرض في 22 نوفمبر المقبل. يتوقع أن يكون الفيلم ملحمة سينمائية تعيد الجمهور إلى أجواء الفيلم الأصلي الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه لأول مرة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حُرم من التخرج بسبب ببغاء.. ويحقق حلمه مع ابنه بعد 40 عاماً

بعد 41 عاماً على حرمانه من التخرّج بسبب “فاتورة غير مدفوعة”، ارتدى مهندس معماري ستيني ملابس التخرّج، واحتفل بتخرّجه مع نجله الأصغر في نفس اليوم ومن نفس الجامعة.

حُرم البريطاني جوني كلوثير (62 عاماً)، الذي درس الهندسة المعمارية في جامعة بريستول، من مشاركة أقرانه بحفل التخرج لأنه رفض قبل 41 عاماً، أن يسدد فاتورة بقيمة 80 دولاراً تقريباً، نتيجة خراب لحق بالسكن الجامعي.

وروى لصحيفة إندندبندت تفاصيل الحادثة التي تعود لعام 1983،  شارحاً أنه كان يتشارك السكن الجامعي مع زميل يربي  ببغاء لكن الأخير تركه في أحد الأيام بمفرده، فتسبب بتخريب المكان وأجبرا على الانتقال إلى سكن جديد.

ورفض كلوثير دفع فاتورة التخريب متبرئاً من الدمار الذي تسببه الببغاء في مكان السكن.

وأكد أن قوانين جامعته آنذاك كانت تحرم أي طالب يلحق ضرراً بالسكن الجامعي من المشاركة بحفل التخرّج.

تخرّج الأب وابنه

وبعد مرور 4 عقود على الحادثة، ألغت الجامعة القانون، ما سمح لـ كلوثير بالتخرج في “حفل جميل” إلى جانب ابنه كارتر، الذي أكمل للتو شهادة في علم الأحياء.
وبذلك يكون كل جوني كلوثير وأبناءه الثلاثة وحتى زوجته هيلين هيل (60 عاماً)، قد تخرّجوا من جامعة بريستول البريطانية بأعوام متفرّقة.

وكان كلوثير قد اضطر إلى ترك الهندسة المعمارية بسبب عدم حيازته للشهادة، وعمل في التلفزيون كمخرج ومنتج تنفيذي، لكنه عاد حالياً إلى عمله، وفقاً لما ذكره للصحيفة نفسها.

إدارة الجامعة سعيدة والإبن مسرور

من جهتها، أعربت نائب رئيس الجامعة البروفيسور إيفلين ويلش عن سعادتها بمشاركة الستيني في حفل التخرج بعد انتظار دام 41 عاماً، وأضافت: “حان الوقت للتنازل عن الفاتورة”.

أما ابنه كارتر (21 عاماً)، فوصف التجربة بالفريدة من نوعها، مؤكداً أنه كان يوماً رائعاً وطريقة مثالية لاختتام 3 سنوات مذهلة في بريستول.

مقالات مشابهة

  • هيرا محمود: «دانة» أرهقتني نفسياً
  • انسحاب بايدن من الانتخابات يكشف زعماء العالم المسنين
  • ويفن أوّل سباح إيرلندي يحرز ميدالية ذهبية بالأولمبياد
  • «الفراعنة» و«الأسود».. «إنجاز أولمبي نادر» للعرب بعد 44 عاماً!
  • حُرم من التخرج بسبب ببغاء.. ويحقق حلمه مع ابنه بعد 40 عاماً
  • غدا.. دور العرض المصرية تستقبل فيلم «رئيس المحطة»
  • رد غير متوقع من ياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها
  • آية عبدالعزيز تكتب: «إكس مراتي».. فكرة بسيطة لفيلم كوميدي جيد
  • صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي
  • 46 عاماً من الذكريات في قلعة الأسود