وافق المنتج هشام عبدالخالق على عرض فيلمه الأخير "اللعب مع العيال"، للمخرج شريف عرفة، في ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية

 

 عقدت دورة اليوبيل الذهبي هذا العام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، وذلك في الاحتفال الذي يقام السبت القادم 13 يوليو بسينما رينسانس عماد الدين.

 

يشهد تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.

ويعيد المهرجان تكريماته تحت عنوان "من رحلوا عن عالمنا"، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر. 

 

 

"ولاغلطة" ديو فلسطيني لبناني بين جوزيف عطية وإليانا..فيديو حماقي الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "واكلة الجو" مهرجان العلمين 2024| أسعار تذاكر حفل رامي جمال وطريقة الحجز عمرو دياب بـ 120 ألف جنيه في مهرجان العلمين.. قائمة الأسعار كاملة نانسي عجرم| إجمالي مشاهدات كليب "من نظرة" لليوم الثالث جولة المملكة| آمال ماهر مع جمهورها في أبها .. الليلة حد أدنى 600 جنيه.. قائمة أسعار تذاكر تامر حسني في العلمين "دايسة ع الزرار".. حماقي يطرح أغنية واكلة الجو (الكلمات كاملة) كاظم الساهر يصل إلى المملكة استعدادًا لحفله في موسم جدة 2024 بين أبها والطائف.. آمال ماهر في جولة المملكة للمرة الأولى غدًا

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثالث بفيلم "اللعب مع العيال"

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم «اللعب مع العيال»

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الاثنين بلغت قيمتها 263 ألف و272 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يواصل منافسة أفلام 2024 بالمركز الثالث «صور»
  • «الحرية المصري»: جولة مدبولي في مهرجان العلمين تؤكد دور القوى الناعمة في دعم الدولة
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال"
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال في آخر يوم عرض بالسينمات؟
  • باسم سمرة ينضم لفيلم «سيكو سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينما
  • مصر.. تفاعل على جولة السيسي ومحمد بن زايد في العلمين (صور)
  • جولة للرئيسين السيسي ومحمد بن زايد في العلمين الجديدة
  • محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثالث بفيلم "اللعب مع العيال"
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال