قالت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قدم عرضا خرافيا لضم نجم دفاع ايفرتون جاريد براينتوايت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مشيرة الى ان العرض يكسر القواعد التي وضعها مانشيستر يونايتد لضم الاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان المدير الفني ايريك تين هاج قد طلب التعاقد مع مدافع منتخب انجلترا ونادي ايفرتون جاريد براينتوايت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما جعل ادارة اليونايتد يتقدم بعرض لمضاعفة راتب الاعب الحالي الى اربعة اضعاف حيث تقدم مانشيستر يونايتد بعرض قدره 165 الف جنية استرليني في الاسبوع في حين طلب نادي ايفرتون 70 مليون جنية استرليني للاستغناء عن براينتوايت وهو المبلغ الذي يعد متفقا عليه بين الناديين .

وقالت الصحيفة الأنجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد وضع التعاقد مع جاريد براينتوايت هدفا اوليا للتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية وان اليونايتد لكي يغري الاعب بالانتقال الى اولد ترافورد ضاعف راتبه الحالي الذي يبلغ 35 الف جنية استرليني أسبوعيا ليصل الى 165 الف جنية استرليني كاشفة ان عرض يونايتد يكسر القواعد التي تم وضعها من سنوات طويلة بعدم تجاوز اي لاعب جديد راتب اعلى الاعبين داخل الفريق في الوقت الحالي .

يذكر ان مانشيستر يونايتد في طريقه لضم الهولندي جوشوا زيركيزي مهاجم فريق بولونيا الايطالي الى جانب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ الالماني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد إيفرتون الدوري الإنجليزي الهولندي إيريك تين هاج خلال فترة الانتقالات الصیفیة مانشیستر یونایتد جنیة استرلینی

إقرأ أيضاً:

جديد تطورات صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات صفقات نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعد الابتعاد عن التعاقد مع نيكو ويليامز.

جديد تطورات صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي

وأشارت تقارير إسبانية عدة، أن نيكو ويليامز يرغب في البقاء لمدة موسم آخر ضمن صفوف أتلتيك بيلباو، وعدم الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن برشلونة بدأ في البحث عن جناح أيسر آخر بعد التأكد بنسبة كبيرة عدم قدون نيكو ويليامز في الانتقالات الصيفية الجارية.

نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي الزمالك ينجح في حسم أولى صفقاته الصيفية

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني، يعمل حاليًا على حسم صفقة التعاقد مع داني أولمو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة لن يكتفي فقط بالتعاقد مع أولمو، ولكنه سيتجه أيضًا لضم جناح هجومي آخر خلال الميركاتو الجاري لتدعيم صفوف الفريق على الصعيد الهجومي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرفع عرضه المالي لضم نجم لايبزيج
  • النصر يسعى للتعاقد مع ظهير الشباب
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية
  • جديد تطورات صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي
  • مصدر: نادي نيس لم يقدم عرضا رسميا لـ محمد عبدالمنعم
  • الإسباني جويل روبلز يرحل عن صفوف القادسية
  • القادسية يقترب من ضم فيرنيانديز
  • النصر يقدم عرضًا رسميًا لشراء موهبة كورينثيانز
  • كريم عفيفي يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل "كنبة حبشي"