شهدت محافظة سوهاج، مصرع سيدة مطلقة تبلغ من العمر 25 عامًا، جراء تناولها مبيدا حشريًا، لمرورها بحالة نفسية سيئة، وعلي الفور الجثة إلي مشرحة مستشفي جرجا العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع سيدة مطلقة

تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، يفيد بمصرع سيدة مطلقة تدعي “ نجلاء، ح ا م ا”، تبلغ من العمر25 عامًا، وتم نقلها إلي مستشفي جرجا العام وتبين بحالة تسمم، ادعاء تناول مبيد حشري، وقبل معالجتها لفظة أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها إلي مشرحة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لدفن.

وكشفت والدة التي رفضت ذكر اسمها، أن نجلتها المذكورة بالمنزل تناولت مبيدا حشريا، مؤكدة بأن تعاني من مرض نفسي ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية" وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

تصدر خبر انتحار البلوجر العراقية هديل عبد الرشيد الشهيرة بـ"أم اللول"، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث زعم البعض أنه تم العثور على جثتها مشنوقة داخل الزنزانة التي تقضي بداخلها مدة عقوبتها بأحد سجون بغداد، وهي "المؤبد" بتهمة تجارة المخدرات.

حقيقة انتحار أم اللول في السجن

سرعان ما نفى مصدر أمني أنباء وفاة البلوجر العراقية أم اللول، بعد شنق نفسها داخل الزنزانة، مؤكدًا أنها بخير وتتمتع بحالة صحة جيدة، حسبما أفاد موقع قناة "السومرية" المحلية.

وبالكشف عن سجل أم اللول، تبين أنه تم القبض عليها في 2023 بتهمة مخلة بالآداب العامة، بسبب تقديمها محتوى خادشا للحياء على مختلف منصات السوشيال ميديا وبالأخص تيك توك وسناب شات، فهي تمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة في العراق والدول العربية.

في الوقت نفسه، تم القبض على أم اللول في أبريل الماضي، بتهمة خدش الحياء ومخالفة العادات والتقاليد، وحكم عليها حينها بالحبس لمدة 4 شهور، لحين صدور حكم قضائي ضدها، حتى قضت المحكمة يوم الأربعاء الماضي بالسجن المؤبد لها بتهمة المشاركة مع عصابة إجرامية في تجارة المخدرات.

وكانت محكمة عراقية قد أصدرت قرارًا في مايو الماضي، بالسجن المؤبد للبلوجر العراقية أم اللول، عقب إدانتها بتهمة الاتجار في المخدرات، وذلك بعدما أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية، عن تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخدرات، وكانت المتهمة من بينهم.

وبدورها، أصدرت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية بيانًا عاجلًا تضمن الآتي: "بقرار قضائي نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة سوهاج مبيدا حشري ا حالة نفسية سيئة سيدة مطلقة الجثة الإجراءات القانونية أم اللول

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص بمنطقة حائل لترويجهم مواد مخدرة

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على (3) مواطنين بمنطقة حائل لترويجهم مادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

 وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (3) أشخاص بمنطقة حائل لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/64zbhDMGH9

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 30, 2024

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ضبط شخص بتهمة ترويج المخدرات
  • القبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • عامل ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • القبض على شخص لترويجه 22 ألف قرص مخدر بمنطقة تبوك
  • القبض على شخص لترويجه 22 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر بتبوك
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 22 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في حائل
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقة حائل لترويجهم مواد مخدرة