محافظة الدقهلية أعلنت في بيان منذ قليل، أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، كلف دكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق جمصة أسفل كوبري شرنقاش بين مدينة بلقاس ومدينة طلخا.

وأوضح لواء طارق مرزوق، أن الحادث أسفر الحادث عن مصرع طفل وإصابة 7 آخرين، خرج 3 منهم بعد تلقي العلاج اللازم من مستشفى بلقاس.

إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بنها الحر

 

ووجه محافظ الدقهلية ، وكيل وزارة الصحة بمتابعة باقي الحالات وتقديم أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتى خروجهم من المستشفى.

 

متابعة حادث جمصة 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، فقد تحركت لجنة الإغاثة بإدارتي بلقاس وطلخا، لتقديم الخدمات المتاحة للحالات المتضررة، مشيرا أنه بالتنسيق مع وزاره التضامن الاجتماعبغ فقد تقرر صرف مبلغ 25000 جنيها لأسرة المتوفى، ومساعدات إصابة بمبلغ 5000 جنيه كحد أقصى وفقا لمدة بقاء المصابين بالمستشفى، وصرف مبلغ 50000 جنيه في حالة وفاة رب أسرة، وذلك بعد استيفاء المستندات ومحضر الشرطة المحرر عن الواقعة. 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية تتابع حادث إنقلاب ميكروباص طريق جمصة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالفيوم

أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب توك توك، بطريق بيت الري بجوار محطة المياه، بدائرة مركز شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث إنقلاب توك توك ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة والتي تخطت السرعة المقررة لسير التوك توك اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى ذلك إلى اختلال توازن التوك، وذلك بطريق بيت الري بجوار محطة المياه بدائرة المركز، ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بـ أكتوبر
  • التضامن الاجتماعي تسدد مصروفات 560 طالب بجامعة أسوان
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الدولى بالدقهلية
  • اصابة 4 اشخاص في حادث علي طريق المنصورة الجديدة
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • محافظ الدقهلية يناقش تصورًا لتطوير ورفع كفاءة كورنيش مدينة جمصة
  • محافظ الدقهلية يشهد المؤتمر الافتتاحي لمواجهة نوبات تلوث الهواء
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى