حقق الفنان سامو زين نجاحًا كبيرًا بأحدث ألبوماته الجديدة التي يطرحها حاليًا وهو ألبوم "الحب" الذي قد طرح منه اغنيتان وهم "الحب" و"كارثة" وقد لقوا إشادات واسعة من الجمهور.

وبعد هذا النجاح الكبير تحدث "الفجر الفني" مع الفنان سامو زين وكشف لنا العديد من الكواليس والإنفرادات الخاصة لـ "الفجر الفني" حيث كشف لنا سامو زين لأول مرة عن اسماء الفنانين والفنانات المشاركين معه فى الدويتوهات الغنائية في ألبوم "الحب".

وقد صرح قائلًا: "ألبوم الحب هيكون به 3 دويتوهات هيكونوا مع فنان أردني وهو اسمه حسون، وفنان آخر يوناني، وفتاة آخري عربية من بلاد الشام أقدمها لأول مرة وهذه مفاجأة للجمهور".

أعمال سامو زين القادمة

 

ويستعد الفنان سامو زين لطرح ثالث أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المقرر أن يطرحها قريبًا، وقد روج للأغنية الجديدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر قائلًا: "‏Hey everyone، أشتقتلكم، ‏New Song coming 25 / 7، أغنيه جديده (القبول نعمة)"

 

تفاصيل أغنية "كارثة"

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح منذ أيام قليلة الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "كارثة" وتعد هي ثاني أغنيات   الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "كارثة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 149 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

تفاصيل أغنية "الحب"

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "الحب" وتعد هي أول أغنيات   الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "الحب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 657 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انفراد الفجر الفني خاص سامو زين البوم الحب الفنان سامو زین

إقرأ أيضاً:

إيهاب عبدالواحد: سعيد بالتعاون مع أنغام.. ويوم صدور الألبوم عيد بالنسبة لي

 

أعرب الملحن الكبير إيهاب عبدالواحد عن سعادته بصدور ألبوم "تيجي نسيب" للفنانة أنغام، حيث تعاون معها في خمس أغانٍ من العيار الثقيل. وقال إن هذا هو أول تعاون بينه وبين صوت مصر أنغام في هذا العدد من الألحان، مشيرًا إلى أن المسؤولية كانت كبيرة ولكنه كان عند حسن الظن.

الأغاني الأقرب إلى قلبه

 كشف إيهاب عبدالواحد عن أن جميع الأغاني الخمس لها مكانة خاصة في قلبه، ولكنه بدأ بأغنية "هقولك إيه" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وهي واحدة من الأغاني التي لحنها منذ فترة. تلتها أغنية "ماكنش وقته" وأغنيتا "خليك معاها" و"تيجي نسيب" من كلمات الفنان أكرم حسني، وأخيرًا أغنية "موافقة" التي لحنها حديثًا بالتعاون مع الشاعر مصطفى حدوته.

العمل مع أنغام: تحضر ورقي 

صرح إيهاب عبدالواحد بأن التعاون مع أنغام كان في منتهى التحضر والرقي، مشيرًا إلى أنها فنانة راقية وملتزمة في اختيار الأغاني والكلمات بعناية. كما أشاد بإحساسها العالي وقدرتها على توصيل ألحانه وصوته للجمهور.

الإشادة بردود الفعل 

عبّر إيهاب عبدالواحد عن تقديره لجمهور مصر والوطن العربي على ردود الفعل الإيجابية تجاه ألبوم "تيجي نسيب"، وقدم شكره للموزعين الموسيقيين المتميزين الذين شاركوا في الألبوم، مثل حسن الشافعي، نادر حمدي، مادي، محمد العشي، ومصطفى نجم.

مشروعات مستقبلية

 واختتم إيهاب عبدالواحد تصريحاته بتهنئة أنغام وكل صناع ألبوم "تيجي نسيب". كما أشار إلى أعماله الأخيرة، منها أغنية "أنا مين أنا بابا" التي غناها بوسي ومسلم في فيلم "X مراتي"، وألحان فيلم "أولاد رزق 3". 

يستعد أيضًا لطرح ألحان جديدة من خلال ألبوم الفنان أحمد سعد والفنانة الكبيرة أصالة، بالإضافة إلى تلحين تتر برنامج "بيت السعد" مع أحمد سعد وعمرو سعد.

مقالات مشابهة

  • أنغام| أغنية "انت مين" الاعلى مشاهدة في ألبوم "تيجي نسيب"
  • «تيجى نسيب» ألبوم يؤكد أحقية أنغام بلقب «صوت مصر»
  • بـ «هو أنت مين».. أنغام تقترب من مليون مشاهدة في 48 ساعة
  • فريق «تلاتة اخوات» يطرح «لحد ما نعجز».. خامس أغنيات ألبوم «مارشميلو»
  • رضا إدريس يكشف عن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية
  • نجوم الفن يتركون بصمتهم في ألبوم "تيجي نسيب" لـ أنغام (تقرير)
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آراء الجمهور في أغنية"القبول نعمة" لـ سامو زين
  • إيهاب عبدالواحد: سعيد بالتعاون مع أنغام.. ويوم صدور الألبوم عيد بالنسبة لي
  • هشام ماجد يكشف حقيقة تصوير جزء ثاني من مسلسل «أشغال شقة» (فيديو)
  • "بشوفك" .. موعد طرح أغنية سعد لمجرد الجديدة بالتعاون مع عزيز الشافعي