اكدت تقارير صحفية أنجليزية ان المدير الفني الالماني يورجن كلوب رفض عرضا كبيرا لتدريب منتخب الولايات المتحدة الامريكية الاول لكرة القدم مفضلا الراحة خلال الموسم الحالي قبل العودة مجددا للتدريب بعد استقالته من تدريب ليفربول .

وكان يورجن كلوب قد تقدم بأستقالته من تدريب فريق ليفربول الانجليزي في يناير الماضي واكمل الموسم مع الفريق الاحمر مكتفيا بالمدة التي قضاها داخل قلعة انفيلد رود والتي بدأت منذ عام 2015 معلنا تفضيله للراحة في الوقت الحالي .

وقالت صحيفة الديلي أكسبريس الانجليزية ان وسطاء تقدموا بعرض للمدير الفني الالماني يورجن كلوب لتدريب منتخب الولايات المتحدة الامريكية بعد اقالة كريج بارتلر اثر خروج المنتخب الامريكي من الدور الاول لبطولة كوبا امريكا 2024 حيث فضل مسئولي المنتخب الامريكي التعاقد مع كلوب استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2026 التي ستنظمها الولايات المتحدة الامريكية .

وكشفت الصحيفة الانجليزية ان يورجن كلوب رفض مناقشة العرض الامريكي مؤكدا لمفاوضيه انه يفضل الخلود للراحة في التوقيت الحالي والاكتفاء بدور المحلل الكروي في البرامج التليفزيونية .

اما صحيفة ذي أتلتيك الانجليزية فقالت ان العرض الامريكي وصل الى ما يقارب 25 مليون دولار سنويا وهو العرض الاكبر لاي مدرب على مستوى العالم في التوقيت الحالي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يورجن كلوب منتخب الولايات المتحدة الامريكية بطولة كوبا أمريكا 2024 كأس العالم 2026 ليفربول الولایات المتحدة الامریکیة یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

ما السر وراء رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح في هذا التوقيت؟

الجديد برس:

استدعت الولايات المتحدة ورقة جديدة إلى الواجهة بترتيب وتنسيق مع الإمارات العربية المتحدة، بعد فشلها في وقف عمليات قوات صنعاء المساندة لغزة.

وقامت لجنة العقوبات في مجلس الأمن الدولي، بضغط من الولايات المتحدة، بشطب اسمي أحمد علي عبدالله صالح ووالده من قائمة العقوبات، في خطوة تهدف إلى استخدامه في التصعيد ضد صنعاء بعد رفضها العروض الأمريكية المتكررة لوقف العمليات العسكرية المساندة لغزة.

ويتيح رفع العقوبات الدولية عن أحمد علي صالح له التصرف في مليارات الدولارات التي تتهم الأمم المتحدة والده بمراكمتها خلال فترة توليه السلطة، والتي تصل إلى 60 مليار دولار وفق تقرير رسمي.

ويمكنه هذا القرار أيضاً من إدارة عقارات عديدة باسمه في شارع الشانزليزيه وقرب قوس النصر في العاصمة الفرنسية باريس، التي اشتراها خلال الفترة 2005-2010 بقيمة تصل إلى ربع مليار يورو، وفقاً لصحيفة ليبراسيون الفرنسية.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك أحمد علي عبد الله صالح استثمارات كبيرة بالمليارات في أكثر من عشرة بلدان عربية وأوروبية.

وهذه الخطوة تأتي في سياق محاولة الولايات المتحدة والإمارات تصعيد الضغط على قوات صنعاء، في محاولة لإيقاف دعمها المستمر للمقاومة في غزة.

وقال طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق وعضو مجلس القيادة الرئاسي، مساء الأربعاء، إن “لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن حذفت ( شطبت) اسمي الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد من قائمة العقوبات التابعة لها”.

وأعرب طارق صالح المدعوم من الإمارات، عبر منصة “إكس”، عن شكره لكل الجهود التي بذلت من أجل ذلك من مجلس القيادة، ودعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وكانت لجنة العقوبات الأممية في مجلس الأمن الدولي، قد أعلنت، مساء الأربعاء، رفع العقوبات المفروضة على الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونجله أحمد علي عبدالله صالح.

وذكرت أنها قامت بإزالة اسمي صالح ونجله أحمد من قائمة العقوبات الخاصة بالأفراد والكيانات.

مقالات مشابهة

  • نوفاك: المستوى الحالي لأسعار النفط يناسب موازنة روسيا
  • نصائح بسيطة للتخلص من لدغات البعوض
  • خاص- الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويكشف حقيقة العرض القطري
  • ما السر وراء رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح في هذا التوقيت؟
  • كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب
  • عاجل.. يورجن كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيًا
  • يورجن كلوب يعلن إعتزاله التدريب نهائياً
  • من سيتحكم في مستقبل الذكاء الاصطناعي؟
  • كلوب يحدد موقفه من تدريب إنجلترا
  • كلوب يستبعد العودة أو تدريب «الأسود الثلاثة»!