انتقل لاعب الوسط الدفاعي البرتغالي الدولي جواو بالينيا من صفوف فولهام الإنكليزي إلى بايرن ميونيخ الألماني، كما أعلن النادي البافاري الخميس.

وقال بايرن ميونيخ على موقعه الرسمي، إن بالينيا الذي احتفل بعيد ميلاده التاسع والعشرين الثلاثاء الماضي "وقّع عقداً لأربع سنوات حتى عام 2028".

ولم يذكر الفريق البافاري قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أنه سدّد مبلغا مقداره 49 مليون يورو (53 مليون دولار) للنادي اللندني للحصول على خدمات بالينيا الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا، قبل الخروج أمام فرنسا بركلات الترجيح في ربع النهائي.



وأصبح بالينيا خامس أغلى صفقة بتاريخ بايرن ميونيخ، بعد هاري كين، ولوكاس هيرنانديز، وماتياس دي ليخت، ومايكل أوليسيه.

وكان بايرن حاول التعاقد مع بالينيا في سوق الانتقالات الشتوية الماضية في كانون الثاني/ يناير، وخضع للفحص الطبي، لكن فولهام رفض التخلي عنه لعدم إيجاد البديل.

وقال بالينيا بعد التوقيع على العقد: "هذا أحد أسعد أيام حياتي"، مضيفاً "أنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي. أريد الاستمتاع بالنجاح مع بايرن والفوز بالألقاب".

وعلّق المدير الرياضي في النادي البافاري ماكس إيبرل على الصفقة بقوله: "كنا نلاحق اللاعب بشدة منذ الصيف الماضي، كان من المهم ألا نفقد التواصل أبداً".

خاض لاعب خط الوسط 31 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، وسجّل هدفين. وهي ثالث صفقة يقوم فيها بايرن ميونيخ، الذي يقوم بتجديد دماء الفريق ومواصلة عملية إعادة البناء بعد موسم أوّل من دون أي لقب منذ عام 2012، وذلك بعد التعاقد مع   الجناح الفرنسي ميكايل أوليسيه والمدافع الياباني هيروكي إيتو، إلى جانب المدرب البلجيكي فنسان كومباني الذي تم تعيينه مدربا في نهاية الموسم الماضي خلفا لتوماس توخل.

وعاش بايرن موسماً سيئاً بكل ما للكلمة من معنى، حيث خسر لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن الذي أنهاه من دون خسارة، وخرج مبكراً من كأس ألمانيا ومن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني الذي توج به لاحقاً.

ومن المتوقع أن تكون التوقعات عالية بشكل خاص على المدرب، لا سيما أن ملعب "أليانتس أرينا" يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Man sieht sich immer ???????????????????????????? im Leben. ❤️ #ServusJoão#FCBayern #MiaSanMia pic.twitter.com/ACgFpdfiDY

— FC Bayern München (@FCBayern) July 11, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية البرتغالي بالينيا بايرن ميونيخ بايرن ميونيخ البرتغال بالينيا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

نجم الاسماعيلي ينضم إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر

 

نجح مسؤولو  النادي المصري البورسعيدي في الحصول توقيع  محمد مخلوف لاعب خط الوسط  الإسماعيلي  في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي الإسماعيلي.

ويأتي هذا التعاقد في إطار خطة النادي لتعزيز خط وسط الفريق استعدادا للموسم الجديد.

مولودية الجزائر يسعى لضم لاعب العربي الكويتي نشرة منتصف اليوم.. لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي وتجديد عقد سام مرسي.. رقم تاريخي ينتظر النني ونجمي برشلونة يرفضان الرحيل

 يسعى النادي إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين لضمان تحقيق أهدافه وطموحاته.

يعد محمد مخلوف،  أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة على التحكم في وسط الملعب.

مقالات مشابهة

  • 20 مليون كرونة.. كم سيدفع الأهلي في صفقة عمر فرج بالدولار؟
  • أسباب فشل صفقة انتقال محمد النني للأهلي المصري
  • نيفيز إلى سان جيرمان بـ 75 مليون دولار
  • نجم الاسماعيلي ينضم إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر
  • المصري البورسعيدي يتعاقد مع محمد هاشم في صفقة انتقال حر
  • يونايتد يبني أكبر ملعب في أوروبا.. ونهاية أسطورة أولد ترافورد
  • كيليان مبابي يستحوذ على نادٍ بالدوري الفرنسي
  • نيدفيد يعقد موقف الأهلي في صفقة الساعي
  • إنجاز جديد للكرة الإسبانية.. منتخب إسبانيا يتوج بلقب كأس أوروبا دون 19 عاماً
  • اهتمامات إنجليزية لضم مزراوي من بايرن ميونيخ