أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «Razer»، العلامة التجارية العالمية الرائدة في نمط حياة لاعبي ألعاب الفيديو، عن شراكة استراتيجية مع أبوظبي للألعاب «AD Gaming»، وهي مبادرة بقيادة حكومية تهدف إلى تحفيز صناعة برمجة وتطوير الألعاب في أبوظبي، وإنشاء بيئة حاضنة مزدهرة للألعاب عبر إتاحة منطقة متطورة للألعاب تحمل علامة «Razer» التجارية مع معدات مدعومة لمطوري الألعاب المحليين والعالميين.


تعمل مبادرة أبوظبي للألعاب، على بناء بيئة حاضنة شاملة لتطوير الألعاب في أبوظبي، وتوفر أماكن بأسعار مخفضة لشركات تطوير الألعاب، مما يسمح للمؤسسات العالمية بإنشاء مراكز إقليمية والاستعانة بالمطورين المحليين للعمل عند تكلفة منخفضة، وقد تعاونت شركات تقنية أخرى رائدة مثل يونيتي (Unity) ونيفيديا (Nvidia) مع أبوظبي للألعاب للمضي قدماً في النهوض بهذه الأعمال، من خلال منح المطورين إمكانية التواصل مع الفرق والاستفادة من البنية التحتية.
وكجزء من هذا التعاون، شيّدت شركة «Razer» منطقة ألعاب على أعلى مستوى تتسع لستة عشر فرداً في مقر أبوظبي للألعاب، وسعياً للحصول على تجربة مثيرة في ممارسة الألعاب، تتميز منطقة الألعاب الفريدة هذه بكراسي تحمل علامة «Razer»، وصناديق حاسوب من طراز DT، ووحدات تحكم رفيعة المستوى من «Razer». 
وقد صرَّح إجناسيو سون، نائب رئيس المبيعات والتسويق في شركة «Razer»، قائلاً «تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع مبادرة أبوظبي للألعاب إنجازاً مهماً في التزامنا طويل الأمد بدعم نمو صناعة تطوير الألعاب في أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط. فمن خلال إتاحة منطقة ألعاب مجهزة بأحدث معدات «Razer»، وتوفير تجهيزات متطورة بأسعار مخفضة لشركات تطوير الألعاب، نهدف إلى تمكين المجتمع المحلي وإلهامه لإنشاء تجارب ألعاب مبتكرة ومذهلة».
وقال سلطان الريامي، رئيس عمليات الألعاب والرياضات الإلكترونية في أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية «ترتكز مبادئ أبوظبي للألعاب على توفير بيئة تساعد شركات الألعاب على الازدهار، فنحن من خلال جلب علامة تجارية أخرى من أكثر العلامات شهرة في الصناعة إلى مجتمعنا، نقدم خدمة فريدة من نوعها للأعضاء، ونوضح في نفس الوقت قوة الجذب التي تتمتع بها أبوظبي لعمالقة الألعاب العالمية».

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي لرفع الأثقال» ينظم ورشة «التعريف باللعبة» شرطة أبوظبي تؤكد تعزيز الثقافة المرورية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي شراكة فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى

عبدالله أبوضيف(القاهرة)

تُعتبر الفنانة ناهد رشدي واحدة من أبرز رموز الفن المصري التي قدمت مجموعة من الأعمال التي رسخت مكانتها في قلوب الجمهور وعالم الفن. بدأت رشدي مسيرتها الفنية في الستينيات، وسرعان ما أثبتت نفسها من خلال مجموعة متنوعة من الأدوار التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الفن المصري.

1. "ليلة القبض على فاطمة" (1971):
كان هذا الفيلم واحدًا من أبرز الأعمال التي قدمتها ناهد رشدي. قدّمت رشدي في هذا العمل دورًا بارزًا أثبت قدرتها على التألق في الأدوار الكوميدية، مما ساهم في تعزيز مكانتها كفنانة متعددة المواهب.

2. "الزواج على الطريقة الحديثة" (1981):
قدّمت رشدي في هذا الفيلم دورًا دراميًا مميزًا، حيث تناول الفيلم موضوعات اجتماعية وقدم رشدي أداءً نال استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، مما أثبت عمق قدراتها الفنية.

أخبار ذات صلة "الخيرية العالمية" تطلق مبادرة "تصحيح أوضاع المخالفين" بإجمالي 3 ملايين درهم نجاح رحلة "سبيس إكس" الخاصة.. ماذا يعني لمستقبل العلوم الفضائية؟

3. "الحب الكبير" (1983):
كان هذا العمل من بين الأعمال التي ساهمت في توسيع قاعدة جمهور رشدي. في هذا المسلسل الدرامي، قدّمت رشدي أداءً قويًا وجذّابًا، مما جعل العمل واحدًا من الأعمال المفضلة لدى المشاهدين.

4. "لن أعيش في جلباب أبي" (1995):
في هذا المسلسل الدرامي الشهير، قدمت ناهد رشدي دور ثنية، الذي كان من الأدوار البارزة في مسيرتها. لعبت دورًا محوريًا في المسلسل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وقدمت أداءً دراميًا مميزًا استحوذ على إعجاب النقاد والجمهور.

5. "أيام وليالي" (1987):
شارك في هذا المسلسل العديد من الممثلين المميزين، وبرزت رشدي بدورٍ رئيسي أثبت قدرتها على تقديم أدوار درامية مركبة ومعقدة. هذا المسلسل نال إشادة واسعة من النقاد وأسهم في تعزيز سمعتها كفنانة بارزة.

توفيت الفنانة ناهد رشدي اليوم عن عمر يناهز 70  عاما مما شكل صدمة كبيرة لعشاق الفن في مصر والعالم العربي. رحيلها يُعد خسارة كبيرة للمجتمع الفني.

مقالات مشابهة

  • "نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة" تنطلق في نوفمبر
  • "ريدكون بروبرتيز" توقع شراكة مع "إنترو" لإدارة الكهرباء و الطاقة الشمسية بمشروع جولدن جيت
  • انطلاق أعمال منتدى هيلي السنوي الأول في أبوظبي
  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • ناسا تعمل على تطوير منطقة زمنية جديدة للقمر
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب
  • نقاشات مثمرة لفتح شراكات جديدة مع الصين في مجال النفط