أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض يحتاج لصفقات قوية في الموسم القادم، من أجل المنافسة على البطولات.

عصام مرعي: على نداي دفع الأموال للزمالك من أجل اللعب له وليس العكس


وقال عصام مرعي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على الزمالك انتقاء لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".


وأضاف: "المحترفون الحاليين في فريق الزمالك لا يوجد بهم سوى حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، الذي يجيد اللعب في المباريات الكبيرة، لأنه لاعب دولي".


وتابع: "الزمالك من أجل أن ينافس على الدوري في الموسم القادم، عليه التعاقد مع لاعبين محترفين يلعبون بشكل دولي مع منتخباتهم، فالزمالك ليس لديه الوقت لتطور مستوى لاعبيه".


وأكمل: "فريق الزمالك يحتاج خط وسط مدافع وحارس مرمى وظهير أيسر ومهاجم قوي، ويجب أن تكون الصفقات بالكيف وليس بالكم، بمعنى أن تكون الصفقات قوية من الناحية الفنية".


وواصل: "يجب توفير التدعيمات القوية للمدير الفني، جوزيه جوميز، الجماهير تغاضت عن الموسم الجاري، ولكن لن يوافقوا على تكرار ذلك في الموسم القادم".


وأتم عصام مرعي تصريحاته قائلًا: "إبراهيما نداي من أجل أن يلعب لنادي الزمالك عليه أن يدفع الأموال، وليس أن يحصل على مليون دولار".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك


تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمرشحين لخلافته في حالة الرحيل.

مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك

وقال عبدالهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "بعض المسؤولين في مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرض اسم مؤمن سليمان لتدريبه تحسبا لرحيل جوميز".

نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب

وتابع: "مؤمن سليمان درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا وتوج معهم بلقب كأس مصر وجلب للعراق الدوري والكأس قبل رحيله عن نادي الشرطة".

واختتم حديثه: "رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسين لبيب رفض رحيل جوزيه جوميز وطلب استمراره وغير صحيح شن الحملات ضده بعد كل مباراة".
 

مقالات مشابهة

  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • باسم سمرة ينضم لفيلم «سيكو سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • الجواهري: رفع الدعم قرار صائب والمساعدة المباشرة يجب أن تكون استثناءاً وليس قاعدة
  • :لا يوجد مثل كروس".. أنشيلوتي يكشف طريقة لعب ريال مدريد في الموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • أنشيلوتي يفجرها.. لست قلق من الموسم القادم بعد ضم مبابي
  • عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص)