أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفارس الأبيض أكبر من البحث عن التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، مُشيرًا إلى أن الصفقات التي تم إبرامها في يناير الماضي ساعدت الفريق على تطور مستواه ونتائجه.

عصام مرعي: الزمالك أكبر من المنافسة على كأس الكونفدرالية


وقال عصام مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لسنا معتادين على مركز الزمالك الحالي في جدول ترتيب الدوري، النادي مر بأزمات عديدة، وكانت تحتاج لوقت من أجل حليها".

محمد الشرقاوي ينتقد تأخر الوزارة واللجنة الأولمبية في التحقيق في واقعة جنة عليوة وشهد سعيد المستشار القانوني للجنة الحكام يفجر مفاجآت عن محمد الحنفي وفيتور بيريرا


وتابع: "المكسب الحقيقي هذا الموسم التتويج بكأس الكونفدرالية، خصوصًا أن مباراة الدور النهائي أمام نهضة بركان المغربي، وأن قائمة الزمالك من اللاعبين ليست قوية".


وأضاف: "صفقات الزمالك في يناير ساعدت الفريق بشكل جيد على تحسين نتائجه ومستواه، والمردود سيظهر في الموسم القادم.. الجميع يعلم الظروف الصعبة للزمالك حاليًا".


وأكمل: "الزمالك ليس معتادًا على المشاركة في كأس الكونفدرالية، الأمر الطبيعي للزمالك المنافسة على دوري أبطال إفريقيا، ولا يجب زرع المطالبة بالتتويج بالكونفدرالية لدى اللاعبين".


وأتم عصام مرعي تصريحاته قائلًا: "الزمالك أكبر من المنافسة على البحث عن المشاركة في كأس الكونفدرالية، ولا أصدق أن النادي قد يتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفقات الزمالك ترتيب الدوري نادي الزمالك الزمالك لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

تحسبا لفشل صفقة ويليامز.. برشلونة يحدد البديل في الميركاتو الصيفي

يبدو أن صفقة انتقال نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا إلى صفوف برشلونة الإسباني، بدأت تأخذ مسار مختلف خلال الساعات القليلة الماضية.

برشلونة يحدد البديل في الميركاتو الصيفي

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ويليامز يبتعد عن النادي الكتالوني، خاصة مع رغبته في البقاء ضمن صفوف أتلتيك بيلباو لمدة موسم آخر.

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات، أن برشلونة يحافظ على الاتصالات بشأن داني أولمو من جانب النادي واللاعب، بينما ينتظرون قرار نيكو ويليامز.

عاجل.. شيكابالا على رأس تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب (جولة الفجر الرياضي).. هل يتعمد اتحاد الكرة تحدي الزمالك؟

وأضاف:"يشعر برشلونة أن أولمو يريد الانضمام إليهم؛ كونهم "مستعدين" مع المحادثات النشطة يعد أمرًا هامًا في حالة حدوث مفاجآت".

وأوضح أن بايرن ميونخ أيضًا لديه اهتمام بأولمو منذ مايو الماضي، أما بالنسبة لمانشستر سيتي فلا يوجد أي عروض من طرفهم.
 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك
  • المصري البورسعيدي يتعاقد مع محمد هاشم في صفقة انتقال حر
  • يونايتد يبني أكبر ملعب في أوروبا.. ونهاية أسطورة أولد ترافورد
  • الأهلي يوقف قبول العضويات الجديدة
  • الزمالك يرفض تغريم اللاعبين رغم غضب الجمهور
  • بشير التابعي ينصح إدارة الزمالك بالسير على خطى الأهلي
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الثلاثاء 30- 7- 2024
  • نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي
  • تحسبا لفشل صفقة ويليامز.. برشلونة يحدد البديل في الميركاتو الصيفي