الرياض – هاني البشر
شهدت بطولات الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية انطلاقة قوية مع عودة المنافسات في 3 بطولات، Mobile Legends: Bang Bang، وDota 2 Riyadh Masters المستمرة من الأسبوع الأول، وبطولة Free Fire التي افتتحت منافساتها في اليوم الأول. ويشارك 18 فريقًا من نخبة فرق العالم في بطولة Free Fire التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار، ويحتضن مسرح stc أرينا منافساتها، ومن بينه الفرق: All Glory Gaming المكسيكي، و Team Solid البرازيلي، و Twisted Minds السعودي التايلندي، التي قدمت مستويات مميزة خلال مواجهات اليوم الافتتاحي.

وفي مسرح Qiddiya أرينا، استمرت منافسات بطولة Dota 2 Riyadh Masters، في مرحلة المجموعات بعد أن اختتمت في الأسبوع الماضي مرحلة التصفيات المؤهلة. وقدمت فرق، HEROIC من أمريكا الجنوبية، و Team Spirit من منطقة CIS، و Tundra Esports من منطقة أوروبا، و WBG.XG الصيني، نتائج مميزة وضعتهم في صدارة المجموعات. وفي بطولة Mobile Legends: Bang Bang، أقيمت مواجهتان على مسرح Amazon أرينا في منافسات الدور ربع النهائي، حيث نجح فريق Liquid Echo في التغلب على Falcons Esports بنتيجة 3-1، وتمكن فريق Selangor Red Giants من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 أمام فريق Fire Flux Esports. وتستمر المواجهات في اليوم التالي من خلال المواجهة الأولى بين فريقي Falcons AP.Bren و See You Soon، بالإضافة إلى مواجهة فريقي NIP Flash و HomeBois.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاسبوع الثاني الرياض كأس العالم للرياضات الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للرياضات الإلكترونية تجذب السيَّاح من الخليج ودول العالم

شهدت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية, التي تستضيفها العاصمة الرياض حتى الـ 25 من أغسطس، حضور أعداد كبيرة من الضيوف والزوار من دول الخليج وأنحاء العالم، في أضخم حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بمشاركة 500 نادي من مختلف دول العالم وأكثر من 1500 لاعب.

وعبّر عامر المري – زائر من دولة قطر- عن إعجابه بالتنظيم المميز والعالمي للبطولة، مبيناً أن حضوره من الدوحة مع عددٍ من الأصدقاء كان خصيصاً لحضور فعاليات هذا الحدث العالمي، مشيدًا بمستوى المنافسات بفضل تواجد أمهر اللاعبين وأكثر الفرق احترافية حول العالم، مبدياً إعجابه بالأجواء التنافسية المصاحبة للبطولة في البوليفارد من أنشطة وفعاليات ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأذواق.

اقرأ أيضاًUncategorizedالاتحاد السعودي يطلق النسخة الثانية من برنامج دعم الفرق النسائية والفئات السنية

وأوضح محمد بن مبارك – زائر من مملكة البحرين – أنه جاء رفقة أشقائه والعديد من أقاربه؛ لمشاهدة وحضور مسابقات كأس العالم للرياضات الإلكترونية لعشقهم الكبير للألعاب الإلكترونية, مبديًا إعجابه بالجهود الكبيرة في استقبال المشاركين والتنظيم الاحترافي والرائع للبطولة، لافتاً إلى أن الرياض تحولت لوجهة عالمية للسياحة والترفيه والرياضة.

default

يذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية شهد عدداً كبيراً من زوار قارات العالم، إذ تابعوا منافسات ومسابقات الألعاب الإلكترونية بين لاعبي العالم، كما زاروا المناطق المختلفة في بوليفارد رياض سيتي، وأجروا جولات سياحية لعدد من المواقع التاريخية والسياحية في الرياض, التي تعكس الموروث الثقافي والتراثي والشعبي في المملكة، منوهين بنجاح المملكة في تنظيم حدث متخصص بالرياضات الإلكترونية على مستوى عالمي.

مقالات مشابهة

  • أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا تتألق في اليوم الأول من منافسات بطولة رينبو 6 سيج بكأس العالم للرياضات الإل
  • ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 3 بطولات مثيرة تتصدر منافسات الأسبوع الخامس
  • اليوم.. بدء منافسات الأسبوع الخامس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بعد انتصاف مشوار كأس العالم للرياضات الالكترونية.. منافسات حامية الوطيس.. وأندية جديدة تنضم لقائمة الأبطال
  • ثلاث بطولات مرتقبة تتصدر منافسات الأسبوع الخامس في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية تجذب السيَّاح من الخليج ودول العالم
  • كأس العالم للرياضات الالكترونية| منافسات ملحمية حبست الأنفاس وأندية جديدة أضافت اسمها على قائمة الأبطال
  • حصد487 ألف دولار.. وكسر عقدة النهائيات.. فريق Alpha7 Esports البرازيلي يفوز بـ PUBG Mobile ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بعد 4 أسابيع.. منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية تزداد إثارة
  • ختام الأسبوع الرابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية