طالب رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري بالموافقة على طلب خوض الفريق الأول مبارياته على ملعب هيئة قناة السويس، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال رجب عبد القادر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرعة المصري في كأس الكونفدرالية؟ إن شاء الله نحقق نتائج جيدة".
وأضاف: "ليس مهمًا من سنواجه في كأس الكونفدرالية، المهم لدينا هو تحقيق الانتصارات، والوصول لأبعد نقطة في هذه البطولة الإفريقية".


وتابع: "نحن نمثل الكرة المصرية في كأس الكونفدرالية، ونطالب بحل أزمة ملعبنا، كنا قد تعاقدنا مع هيئة استاد السويس لخوض المباريات عليه، ونطالب بتنفيذ ذلك، بدلًا من خوض مبارياتنا في ملعب برج العرب في الإسكندرية".
وأتم رجب عبد القادر تصريحاته قائلًا: "ملف التدعيمات؟ هذا الأمر يتم بالتنسيق بين إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي والجهاز الفني بقيادة علي ماهر، وإن شاء الله سنعمل على إبرام صفقات قوية تساعد الفريق في الموسم القادم".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجب عبد القادر المصري الكونفدرالية فی کأس الکونفدرالیة

إقرأ أيضاً:

إيناس عز الدين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها بمهرجان المسرح القومي للمسرح المصري

خطفت الفنانة إيناس عز الدين، أنظار جمهورها بإطلالة أنيقة خلال حضورها مهرجان المسرح القومي للمسرح المصري، الذي أقيم مؤخرًا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

إطلالة إيناس عز الدين 

 

ظهرت إيناس عز الدين بفستان طويل باللون نبيتي، مزين بالترتر والأحجار اللامعة، صممت الفستان بقصة شبه ضيقة تبرز مفاتن جسدها وتضفي عليها إطلالة أنيقة وملفتة.

 

استكملت إيناس إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، وماكياج هادئ يركز على تحديد ملامح وجهها. وارتدت أقراطًا طويلة لامعة تنسجم مع بريق الفستان.

 

علقت إيناس على إطلالتها قائلة:" المهرجان القومي للمسرح المصري دوره سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي مبروك للفنان محمد رياض رئيس المهرجان الدورة الـ 17".

 

وألقت مشاركة إيناس عز الدين في المهرجان إعجاب الحضور وأثنوا على أناقتها وأدائها المتميز على خشبة المسرح.
 

آخر أعمال إيناس عز الدين 

 

يذكر أن آخر أعمال إيناس عز الدين هو  مسلسل“توحة” بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي. 


 

ومسلسل “ديفيليه” وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري
  • بلينكن يطلب من وزير الخارجية القطري نقل رسائل إلى إيران وحزب الله اللبناني
  • موعد مواجهة المصري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. عامر حسين يشير إلى إمكانية إلغاء بطولة كأس مصر
  • أبرزها سحب الكرات.. تغيير جذري في قرعة دوري أبطال أوروبا
  • إيناس عز الدين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها بمهرجان المسرح القومي للمسرح المصري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد
  • موقف أحمد عبد القادر من مواجهة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز
  • وسام أبو علي يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري