أكد أمير عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض يلعب بدون ضغوط في الدوري خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أنه معجب بأداء أحمد مجدي ومحمد عاطف، ثنائي الفريق.
وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك قدم مباراة جيدة أمام طلائع الجيش، الذي قدم هو الآخر أداء جيد في المباراة".


وأضاف: "الزمالك يلعب بدون ضغوطات خلال الفترة الحالية، وتمكن من تحقيق انتصار ثمين في مباراة طلائع الجيش".
وتابع: "الآن الزمالك يلعب بدون ضغوطات، لذا يمكن الحكم على مستوى اللاعبين الشباب، وكذلك اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة".
وأكمل: "مستويات فرق الدوري ضعيفة، والزمالك في حالته الصعبة الحالية يستطيع الفوز، وإذا كان في حالة جيدة لكان الآن في المنافسة مع الأهلي وبيراميدز".
وواصل: "يعجبني أداء أحمد مجدي، اللاعب الناشئ في فريق الزمالك، وكذلك اللاعب محمد عاطف يقوم بأدوار رائعة في الجانب الدفاعي".
وأتم أمير عزمي مجاهد تصريحاته قائلًا: "الزمالك لا يحتاج التدعيم من أجل الكونفدرالية فقط، بل من أجل المنافسة على الدوري في الموسم القادم، والزمالك يحتاج لصفقات قوية، والنادي يستطيع تدعيم الفريق بشكل جيد مع اللاعبين المتواجدين حاليًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير عزمي مجاهد الزمالك أحمد مجدي محمد عاطف یلعب بدون أمیر عزمی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض تغريم اللاعبين رغم غضب الجمهور

رفض مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توقيع غرامة على لاعبي الفريق عقب الهزيمة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف مساء يوم الإثنين الماضي ببطولة الدوري الممتاز .

إقرأ أيضًَا..

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك


وطالب البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق من لاعبيه غلق ملف الهزيمة من ذئاب الجبل ، والتركيز في المباراة القادمة التي تقام أمام الجونة يوم الجمعة القادمة بالدوري .
ويعمل جوزية على دراسة نقاط قوة وضعف فريق الجونة في الوقت الحالي من أجل العمل عليها بشكل جيد، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها أمام المقاولون .
وشهدت نهاية مباراة الزمالك والمقاولون العرب هتافات معاديه من الجماهير البيضاء ضد اللاعبين بعد الخساره من المقاولون ، واتهمت لاعبى الأبيض بالتخاذل وعدم اللعب بجدية وخسارة ثلاث نقاط كان يمكن أن تحقق التقدم للفريق داخل المربع الذهبى كما وجهت انتقادات حاده لإدارة النادي بسبب تجاهل دعم الفريق بلاعبين سوبر .
من ناحيته اعترف جوزيه جوميز أن لاعبيه افتقدوا للحماس والروح القتاليه داخل المستطيل الأخضر، وقال  المدير الفني  إن فريقه قدم شوطاً من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.
وأضاف المدير الفني:" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب وإذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا وأعلم جيداً حب جماهير الزمالك لناديها والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل لأنه يجب منح اللاعبين راحة وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".
وقال جوميز :" لم أخض مباراة المقاولون بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع ولا يجب أن نعذر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف.
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".
وعن مشادة حسين لبيب  مع بعض الأعضاء، خلال تواجده في مقر النادي بميت عقبة خلال الصساعات الماضية .
وأكد المصدر داخل النادي أنه لم تحدث أي مشادة بين حسين لبيب رئيس الزمالك وأعضاء النادي، وإنما مجرد اعتراضات من بعض الأعضاء على تغيير جهاز السباحة بالكامل، بسبب تراجع النتائج واحتلال أحد فرق السباحة بالنادي المركز السادس في بطولة الجيزة.
ونفى المصدر حدوث  أي اشتباكات أو مشادات بين الأعضاء وحسين لبيب، مؤكدا أن ارتفاع الأصوات كان بسبب اختلاف آراء أولياء الأمور مع بعضهم خلال النقاش.
وأضاف المصدر أن المدربين استغاثوا ببعض الأعضاء الذين أبدوا غضبهم من قرار تغيير جهاز السباحة، وتوجهوا إلى مكتب لبيب في حضور الثلاثي نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس تحت السن، حيث شرحوا لهم أسباب صدور القرار وطلب من كل فريق أن يفوض ممثل عنه من أولياء الأمور ليقدموا طلباتهم للمجلس.

مقالات مشابهة

  • متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري
  • ديفيد باديا: تفاجأت بأداء المنتخب الأولمبي.. وهذا الثنائي المصري قادر على اللعب لبرشلونة
  • لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • عاجل.. استياء في الإسماعيلي بسبب موقف الزمالك
  • أمير قطر يستقبل وزير الخارجية والهجرة خلال زيارته الحالية إلى الدوحة
  • إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس
  • الزمالك يرفض تغريم اللاعبين رغم غضب الجمهور
  • عروض فرنسية وخليجية تهدد بقاء زيزو مع الزمالك الموسم المقبل
  • نجم الأهلي السابق: لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبي الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم