أكد صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض حقق فوزا هاما على طلائع الجيش رغم الغيابات التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك تمكن من تحقيق فوز مهم على طلائع الجيش رغم كثرة الغيابات، وجوميز استغل المباريات الأخيرة في إكتشاف عدد من الناشئين المميزين".

وأضاف: "أحمد مجدي مدافع مبشر ويتحكم في الكرة بشكل جيد، ومحمد عاطف ظهر بشكل سييء في الشوط الأول ولكنه تألق وظهر بأداء مميز للغاية في الشوط الثاني".

وأوضح: "عبدالله السعيد نجم كبير ومن أفضل اللاعبين في مصر خاصة في لعب الكرات العرضية التي تصل للمهاجم لكي يسجلها هدف".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينا علي نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ16 بالدوري المصري.

وفاز الزمالك بهدفين لهدف، حيث سجل يوسف أوباما  نجم نادي الزمالك الهدف الأول في شباك  طلائع الجيش، في الدقيقة 43، ثم سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني للزمالك في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 54 من ضربة جزاء،

وجاء هدف تقليص الفارق لصالح طلائع الجيش عن طريق النيران الصديقة، بعد ارتطام الكرة في قدم أحمد مجدي مدافع الأبيض وسكنت شباك محمد صبحي.
تقدم فري  الزمالك بعد هذا الفوز للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح سليمان الزمالك طلائع الجيش طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال

 

كشف إبراهيم صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن خطة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الفارس الأبيض، في الموسم الجديد.

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز مع الزمالك في الموسم الجديد

وقال إبراهيم صلاح نجم فريق الزمالك السابق في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي:" جوميز يرغب في إراحة أكبر عدد من اللاعبين، من أجل المباريات المقبلة، لأن أول مباراة رسمية للفريق ستكون يوم 13 سبتمبر، لحين خوض فترة إعداد، والمدرب قال ذلك بشكل صريح".

وتابع:" كما أنه مميز في أمر أنه يدفع باللاعبين الشباب، والناشئين حتى يكتسبون الخبرات ويرى منهم الأصلح لاستكمال مسيرته مع الزمالك، وبالنسبة لجوميز المركز الرابع أو الخامس في الدوري مثل السادس عشر، لأنه يجهز للموسم الجديد وتحديدا مباراة السوبر الإفريقي".

وعن وجود لاعب مثل لامين يامال في الزمالك، أشار إبراهيم صلاح:" يوجد لاعبين 16 و17 عام في الزمالك مثل لامين يامال، ولديهم إمكانيات هائلة، ويجب تدريبهم وإعدادهم بشكل جيد، حتى يتمكنوا من الوصول إلى مستوى لاعب بحجم لامين يامال، ومنهم محمد حمد نجم فريق الزمالك مواليد 2008.".

واختتم: "الدوري محسوم للنادي الأهلي، من بعد فوزه على بيراميدز، ولكنني كنت أتمنى أن يحصل بيراميدز على البطولة، وأرى أنه اتظلم تحكيميا".
 

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد يقترب من الغياب غعن مباراة الزمالك والجونة
  • الجيش العربي السوري في الذكرى التاسعة والسبعين لتأسيسه… مسار حافل بمآثر البطولة والانتصارات
  • السعيد راحه من تدريبات الزمالك تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس
  • طلائع الجيش يتغلب على الداخلية بهدف نظيف في الدوري «فيديو»
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • بسبب عدم امتلاك سليمان للشهادة التدريبية.. أحمد صلاح مدربا للشرطة