سواليف:
2024-08-01@16:26:04 GMT

تحذير من البنك المركزي الأردني الى جميع المواطنين

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

#سواليف

حذر #البنك_المركزي_الأردني المواطنين في منشور الخميس من #استخدام #شبكات_الانترنت غير الموثوقة مثل #الواي_فاي #المجاني في الأماكن العامة .

واكد البنك ان ذلك يعرض المواطن لخطر اختراق حساباته الشخصية او المالية وسرقة معلوماته الحساسة .

مقالات ذات صلة قسّامي .. نتزين ونتعطر قبل لقاء العدو؛ لأننا سنلقى الله عزَّ وجل / فيديو 2024/07/11.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف استخدام شبكات الانترنت الواي فاي المجاني

إقرأ أيضاً:

تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية بعد إشارة البنك المركزي لمزيد من رفع الفائدة


 


هبط  مؤشر نيكي (الاسهم الياباني)  225 ومؤشر توبكس اليابانيان بنسبة 3.1٪ و3.8٪ على التوالي، بعد أن تبنى بنك اليابان نبرة متشددة بشكل غير متوقع خلال اجتماعه يوم الأربعاء.

 المركزي الياباني

 

واكد محافظ البنك المركزي الياباني كازو أويدا إن البنك سيواصل رفع أسعار الفائدة بعد زيادة قدرها 15 نقطة أساس يوم الأربعاء، وخاصة إذا استمر الاقتصاد والتضخم في التحسن بما يتماشى مع توقعات بنك اليابان.

 

وكان رد فعل الأسهم اليابانية إيجابيا في البداية على اجتماع بنك اليابان، نظرا لأن البنك اتخذ نبرة حذرة إلى حد ما من خلال تحديد جدول زمني مطول لتقليص برنامج شراء السندات.

 

لكن تعليقات أويدا، التي جاءت بعد إغلاق السوق، أشارت إلى أن البنك المركزي كان أقرب إلى إنهاء عقود من التدابير التحفيزية في وقت أبكر مما كان متوقعا في البداية.

 

واكد  أويدا في مؤتمر صحفي: "إذا تحرك الاقتصاد والأسعار بما يتماشى مع توقعاتنا، فسوف نستمر في رفع أسعار الفائدة. لا نرى 0.5٪ كحاجز رئيسي عند رفع الأسعار".

ووقف سعر الفائدة القياسي قصير الأجل لبنك اليابان عند نحو 0.25٪ بعد زيادة يوم الأربعاء.

المصري يطمح لاستعادة نغمة الانتصارات ضد سموحة في الدوري.. الليلة 31 حفل في 14 يوم بالدورة 32 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي ومشاركة مميزة لنجوم الموسيقى والغناء عادل حمودة يعزّي الكاتب الصحفي يسري الفخراني في وفاة السيدة والدته واستقرار معظم الأسهم الأسيوية اليوم


وكانت أغلب الأسهم الآسيوية هادئة يوم الخميس مع هبوط الأسهم اليابانية بعد أن أشار بنك اليابان إلى المزيد من رفع أسعار الفائدة، في حين توقف التعافي في الأسواق الصينية بسبب المزيد من بيانات النشاط التجاري المخيبة للآمال.

لم تتلق الأسواق الإقليمية سوى القليل من الدعم من ارتفاع وول ستريت بين عشية وضحاها، حيث أدت الإشارات إلى خفض أسعار الفائدة في سبتمبر من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي وبعض أرباح التكنولوجيا القوية إلى مكاسب حادة في وول ستريت.

 

وقفزت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية في التعاملات الآسيوية، مع تحول التركيز إلى أرباح شركات التكنولوجيا العملاقة Apple Inc (NASDAQ:AAPL) وAmazon.com Inc (NASDAQ:AMZN) في وقت لاحق من اليوم.

 

كانت الأسواق الآسيوية الأوسع إيجابية بشكل هامشي، وتتبع قوة وول ستريت بين عشية وضحاها.

 

وقفز مؤشر ASX 200 الأسترالي بنسبة 0.4%، مسجلًا لفترة وجيزة أعلى مستوى قياسي عند 8148.70 نقطة بعد أن أدت بعض قراءات التضخم الضعيفة من البلاد إلى ارتفاع يوم الأربعاء.

 

 وقفز مؤشر KOSPI في كوريا الجنوبية بنسبة 0.4%، حيث تتبعت أسهم صناعة الرقائق المحلية مكاسب نظيراتها في الولايات المتحدة. ارتفعت أسهم تايبيه لشركة TSMC (TW:2330) بنحو 2%.

كما أشارت العقود الآجلة لمؤشر Nifty 50 الهندي إلى افتتاح مستقر، حيث كافح المؤشر لتحقيق ارتفاعات جديدة فوق 25000 نقطة.

 

مقالات مشابهة