تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث المطرب الكبير محمد منير، عن حفله في مهرجان العلمين المقرر إقامته غدا الجمعة، قائلا: "معنديش جديد في استعداداتي، وأعرف عنوان الحفل بشكل عام".

وأضاف "منير"، في لقاء مع الإعلامية هدير أبو زيد، عبر قناة "إكسترا نيوز": "عندما أنظر لعيون الناس أعلم الأغنية التي يريدون سماعها مني".

وتابع: "أنا سعيد بأنني سأشارك شباب مصر غدا بإذن الله، فالشباب في الظروف الحالية يحتاج إلى القليل من البهجة والمزيد من التفاؤل، وهمي الأول والأخير بأن نشعر جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل بأننا سعداء بالحفلات، لأن مصر تحتاج إلى الفرحة والغناء أسهل طريق للفرحة".
 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفل مهرجان العلمين مهرجان العلمين محمد منير

إقرأ أيضاً:

ترحيب وتقدير.. مهرجان العلمين يصدر بيانا عقب زيارة السيسي وبن زايد للمدينة

كتب- محمد سامي:

أعربت إدارة "مهرجان العلمين الجديدة"، عن أسمى مقامات التقدير والاحترام، وأبلغ معاني الترحيب والحفاوة، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بصحبته سمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في جولةٍ كريمة بين رواد المهرجان وأهالي مدينة العلمين الجديدة الكرام.

وقال بيان صادر عن إدارة المهرجان: تسعد إدارة مهرجان العلمين الجديدة والذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بهذا التشريف والتكريم، فإنها تفخر وأهالي محافظة مطروح، وعموم المصريين، بوجود "المهرجان" على أرضٍ مصرية، شهدت أكبرَ تحولٍ من الصحراء والألغام؛ إلى التنمية والعمران، لتصبح نموذجًا بين أبهى المدن العالمية، وتستقبل المهرجان الأبرز في الشرق الأوسط.

وأكمل البيان: المدينة تتميز بكونها موقعًا مميزًا لتحقق الأحلام بلا حدود، وذلك بفضل أيادٍ مصرية، وجهودٍ مخلصة لقيادة سياسية واعيةٍ ومُلهمةٍ وقادرة على صناعة الأفضل لأبناء مصر، بفضل الله وتوفيقه، لتصبح بهذا مدينة "العلمين الجديدة" برمّتها؛ أيقونةً للبحر المتوسط، وليصبح "مهرجان العلمين الجديدة"، حدثًا تنمويًا وإنسانيًا يتبنى مشروع صناعة الوعي وبناء الإنسان الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • مواهب  الغناء العربى والرق وكورال الأطفال فى مهرجان الأوبرا الصيفي بدمنهور
  • مراسل «CBC»: حفل نجوم التسعينات في مهرجان العلمين مجهز على أكمل وجه
  • خلال مشاركته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.. صعود فريق جامعة طنطا لكرة القدم إلى المربع الذهبي
  • الليلة.. كورال مركز تنمية المواهب يتألق في مهرجان العلمين الجديدة
  • ترحيب وتقدير.. مهرجان العلمين يصدر بيانا عقب زيارة السيسي وبن زايد للمدينة
  • مهرجان العلمين الجديدة يُعرب عن تقديره لزيارة الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يتفقدان مهرجان العلمين الجديدة
  • جامعة طنطا تشارك بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • TikTok تتيح العثور على مقاطع فيديو عن طريق التغني أو الهمهمة
  • نسمة محجوب تتألق بالغناء بعدة لغات فى مهرجان الأوبرا الصيفي.. الليلة