تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، لسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق جمصة أسفل كوبرى شرنقاش بين مدينتي بلقاس وطلخا.

وأوضح المحافظ أن الحادث أسفر عن إصابة 7حالات وحالة وفاة واحدة وتم خروج عدد 3 مصابين من المستشفى العام بلقاس بعد عمل الإسعافات اللازمة لهم، موجها لوكيل وزارة الصحة بمتابعة باقي الحالات وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتي خروجهم من المستشفى.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعى أن تنفيذا لتكليفات "محافظ الدقهلية" فقد تحركت علي الفور لجنة الإغاثة بإدارتي بلقاس وطلخا لتقديم كافه الخدمات المتاحة للحالات المتضررة، مشيرا أنه بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى فقد تقرر صرف مبلغ 25000 جنيه لأسرة حالة الوفاة وصرف مساعدات إصابة بمبلغ 5000 جنيها كحد أقصى وفقا لمدة بقاء المصابين بالمستشفى وصرف مبلغ 50000 جنيها في حالة وفاة رب أسرة وذلك بعد استيفاء المستندات ومحضر الشرطة المحرر عن الواقعة.

وأكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كل الرعاية للحالات الإنسانية فى الأزمات والحوادث بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية.

  إصابة 6 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم بطريق جمصة في الدقهلية محافظ الدقهلية يكلف بتسيير حركة المرور فى المنصورة وتنظيف الشوارع والحدائق العامة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي الدقهلية اللواء طارق مرزوق بالدقهلية انقلاب سيارة ميكروباص حادث إنقلاب سيارة ميكروباص حادث انقلاب حادث انقلاب سيارة طريق جمصة وزارة التضامن الاجتماعي انقلاب سيارة انقلاب ميكروباص صرف تعويضات

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالفيوم

أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب توك توك، بطريق بيت الري بجوار محطة المياه، بدائرة مركز شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث إنقلاب توك توك ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة والتي تخطت السرعة المقررة لسير التوك توك اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى ذلك إلى اختلال توازن التوك، وذلك بطريق بيت الري بجوار محطة المياه بدائرة المركز، ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بـ أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الدولى بالدقهلية
  • العربية اتقلبت بيهم.. إصابة 3 أشخاص فيحادث مروري بطريق الواحات
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • محافظ الدقهلية يترأس أجتماع لوضع تصور لتطوير ورفع كفاءة كورنيش جمصة
  • محافظ الدقهلية يناقش تصورًا لتطوير ورفع كفاءة كورنيش مدينة جمصة
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • محافظ الدقهلية يعتمد تحديث المخطط الاستراتيجي لمدينة بلقاس