أكد جهاد جريشة، أن الحكم الإسباني خافيير روخاس لمباراة الأهلي وبيراميدز يمتلك خبرات قليلة وليس من حكام النخبة في أوروبا، وأكبر مباراة قادها بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني وشهدت أزمة تحكيمية.

وقال جريشة عبر بوكس تو بوكس: "الحكم لا يمتلك خبرات كبيرة، وأتمنى أن نشاهد أداء تحكيم جيد خصوصا أن المباراة ستحدد مصير الدوري المصري، هو حكم ليس من النخبة في أوروبا، وشاهدت مباراة الريال واتلتيكو التي أدراها وتم تقديم شكوى ضده من جانب نادي ريال مدريد بسبب الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة".

وأضاف: "نتمنى له التوفيق للحكام في المباراة وأن يقدم مستوى جيد، وفكرة الاستعانة بحكام اجانب طبيعية في ظل الموسم الحالي الصعب الذي شهد شكاوى عديدة، وكلها شكاوى من أخطاء مؤثرة".

وواصل: "عندما يكون هناك إدارة جيدة للمباريات تحكيميًا يتم الاشادة بهم، ولكن عدم يكون هناك أخطاء لابد من الحديث فيها، ومن الطبيعي أن يطلب الأهلي وبيراميدز والفرق الكبيرة حكام أجانب في ظل كثرة الازمات لأن التحكيم المصري ليس في أفضل صورة.. اتمنى أن ينتهي هذا الامر خلال الموسم القادم وتعود الثقة في الحكم المصري".

وزاد: "روخاس ليس من الحكام المندفعين في إشهار البطاقات الملونة ويمتاز بالهدوء ويقوم بالتحذير أولًا، هو لا يستعجل على الانذارات لكن عندما يكون هناك بطاقة مستحقة يقوم بإشهارها على الفور.. وهو عكس حكام أمريكا الجنوبية تماما، ونتمنى له التوفيق وأن يخرج بالمباراة بمستوى جيد".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري نايل

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون والتي استمرت 24 ساعة عقب المباراة الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة البنك الأهلي

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة 19 من الدوري المصري.

في إطار التحضير للمباراة المقبلة، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل بدء فقرات المران الجماعي. تم خلال المحاضرة استعراض بعض النقاط الفنية والتكتيكية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقررة غدًا.

نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو تفاصيل عرض برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي

كما شهد المران بداية فقرات التدريب بتدريبات بدنية متنوعة، قادها ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الذي قام بإجراء تمرين منفرد لرباعي حراسة المرمى.

اختتم كولر المران بتدريب فني شامل تضمن تنفيذ تعليمات محددة للاعبين، تلاها تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين، لتعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للفريق.

يستعد الأهلي لملاقاة البنك الأهلي في الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة البنك اليوم بالدوري المصري
  • جستنيه يعلق على مباراة الاتحاد وفارينزي الودية
  • الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري نايل
  • قضاة الملاعب يواصلون التحضيرات للموسم الجديد
  • ترتيب هدافي دوري "نايل".. ثلاثي الأهلي وبيراميدز وبلدية المحلة في الصدارة
  • مصر تتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • إدارة الهلال تطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي
  • جهاد جريشة: ركلة جزاء الأهلي ضد سيراميكا لم تكن صحيحة، والمقاولون استحقوا ركلة جزاء
  • جهاد جريشة : ضربة جزاء الأهلي أمام سيراميكا ليست صحيحة
  • جماهير الأهلي ترج مدرجات مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري