علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية على مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد الكلية الحربية.

وحقق الأبيض فوزاً ثميناً على الطلائع بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية TeN :

أداء الزمالك غير مقنع مع الزمالك رغم تحقيق الفوز على طلائع الجيش ، وهناك العديد من علامات الاستفهام حول التشكيل الذي خاض به المباراة.

وأضاف: لا أعلم سبب الاستبعاد المستمر لسيد عبد الله نيمار من المباريات في الفترة الأخيرة ، وكذلك مصطفى الزناري الذي لم يشارك منذ مباراة القمة في الدور الأول التي حسمها الأبيض بثنائية سيف الجزيري.

وأتم: إصابة أحمد فتوح استغرقت وقتاً أطول من اللازم ، ولا أعلم سبب ابتعاده حتى الآن ، وما هي طبيعة إصابته ، فلم يتواجد في مران الفريق منذ فترة طويلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبدالعال جوميز جوزيه جوميز الزمالك فتوح

إقرأ أيضاً:

جوميز: ليس منطقي ما يحدث في جدول الدوري.. والأهم إراحة اللاعبين للموسم الجديد

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه قدم شوطاً من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً:" الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني".
وتابع جوميز:" من أجل أن تكون لاعباً في الزمالك عليك أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة امتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".
وأضاف المدير الفني:" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا،والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب".
وتابع قائلاً:" إذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا، وأعلم جيداً حب جماهير الزمالك لناديها، والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل، لأنه يجب منح اللاعبين راحة، وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".
وقال جوميز :" لم أخض مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين، وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع، ولا يجب أن نخسر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف".

وواصل المدير الفني قائلاً:" صنعنا فرصاً جيدة في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا أهدافاً لكان الحديث سيختلف تمام، والجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن يكون الفريق جاهزاً لخوض أول مباراة في الموسم الجديد".
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".

مقالات مشابهة

  • متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري
  • عبد الله السعيد يقترب من الغياب غعن مباراة الزمالك والجونة
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • عفت نصار : جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك .. والدفع بعدد كبير من الناشئين قرار خاطئ
  • جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • جوميز: ليس منطقي ما يحدث في جدول الدوري.. والأهم إراحة اللاعبين للموسم الجديد
  • أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام المقاولون العرب