تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، جهودها لحل لغز العثور على جثة فتاة مقتوله وملقاة بمنطقة التفتيش، في ظروف غامضة، وذلك بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور علي جثه فتاه في العقد الثاني من العمر مقتوله وملقاة بأحدي الشوارع الجانبية بحي التفتيش.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أول الفيوم إلى مكان الحادث، وتبين وفاة فتاه في العقد الثاني من العمر وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها؛ لكشف غموض الجريمة وضبط الجناة في أقرب وقت.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة فتاة مذبوحة بجوار محطة قطار العدوة بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم أمن الفيوم العثور على جثة حل لغز مقتل فتاة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك بالفيوم

أصيب 3 أشخاص في حادث إنقلاب توك توك، بطريق بيت الري بجوار محطة المياه ، بدائرة مركز شرطة طاميه بالفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي طاميه المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب توك توك ، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أنه وقع بطريق بيت الري بجوار محطة المياه بدائرة قسم شرطة طاميه ، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

حادث اخر

تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بمخزن كبير للأدوات الكهربائية، بقرية سنرو، بمركز أبشواي، واصابة شخص بخالة اختناق ، وتم نقله إلى المستشفى ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بنشوب حريق هائل بمخزن للأدوات الكهربائية، بقرية سنرو، بمركز أبشواي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، الي مكان البلاغ وتبين أن حريق هائل شب في المخزن، وتم السيطرة على الحريق، وإخماد النيران، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

وفى حادث سابق أصيب 3 اشخاص  في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة  الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين ان سيارة نقل إصطدمت مع أخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، بإتجاه قرية الزملوطي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • مباحث أكتوبر تكثف جهودها لحل لغز جثة شركة الكهرباء
  • الأجهزة الأمنية تكشف التفاصيل الكاملة لاصطدام قطار بسيارة نقل بطريق الإسكندرية الزراعي
  • إصابة 3 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بالفيوم
  • سيدة تنهي حياة زوجها بالمنيا
  • مراكش.. العثور على مواطن فرنسي مشنوقاً داخل منزله بتسلطانت
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لكشف معلومات هامة في قضية عشال
  • العثور على جثة مسن مفصولة الرأس فى ظروف غامضه بالفيوم
  • كشف غموض العثور على جثة شاب مقتولا فى أبوصوير بالإسماعيلية