إفتتحت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندس  محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية معرض السلع المعمرة بالتقسيط للعام 2024 ، بمقر نادي المهندسين بالإسكندرية،

 

قال المهندس  محمد هشام سعودي ، أن هذا المعرض يُعد أحد الأنشطة الإجتماعية التى تنظمها النقابة لتلبية إحتياجات مهندسيها، وتخفيف العبء عن كاهلهم من خلال إتاحة جميع السلع المعمرة بأسعار تنافسية ذات جودة و مواصفات عالية مع تيسيرات الكبيرة في أنظمة التقسيط.

كما أشاد " سعودي " بالمجهود الكبير الذي بذله مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية والعاملين بها في تنظيم ذلك المعرض وإخراجه بالشكل الذي يليق بالمهندس و أننا نسعى دائماً لبذل قصارى جهدنا لتلبية إحتياجات مهندسينا، و في نهاية كلمته قدم الشكر للشركات المشاركة  والشركة المنظمة، و تفقد المعرض وسط  لفيف من المهندسين و شاركهم ارائهم حول المعروضات.

 

يُذكر أن إقامة المعرض جاءت ضمن الخدمات المقدمة للمهندسين و توفير جميع السلع التي يحتاجها المهندس ذات الجودة العالية، وأبرزها: الأجهزة الكهربائية، أثاث منزلي ، أدوات منزلية، أجهزة إلكترونية، مفروشات، سجاد، كاوتش سيارات وغيرها. ..  من المنتجات المعروضة ، وأن المعرض بنظام التقسيط حتي ٣٦ شهر ويستمر حتي أسبوعين من تاريخ الافتتاح بمشاركة عدد كبير ومتنوع من كبرى الشركات وبالتعاون مع بنك فيصل الإسلامي. 

 

واشاد جموع المهندسين المشاركين في المعرض بالمعروضات الكثيرة والمتنوعة والتي شملت كل ما يحتاجه المهندس بأسعار مناسبة وبطريقة تقسيط وسداد جيدة.

                                          

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية نقابة المهندسين

إقرأ أيضاً:

جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي

تشارك جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، في فاعليات النسخة الـ15 من معرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي السنوي، والذي تقام فعالياته خلال الفترة من  4 إلى  6 أغسطس الجاري بفندق كمبينسكي رويال مكسيم بالقاهرة الجديدة.

وتأتي مشاركة الجامعة في معرض الجامعات الدولي EDUGATE  تأكيدا على دورها البحثي والأكاديمي ومكانة الجامعة وسط الجامعات المصرية والعالمية المرموقة وكذلك تعريف المجتمع المحلي والعالمي بتجربة الجامعة وكلياتها البحثية والتكنولوجية المتنوعة وتخصصاتها المختلفة وبرامجها العلمية والريادية ومجالات العمل لخريجيها داخل وخارج مصر وأوجه التعاون بين الجامعة والجامعات العالمية 

وتعلن جامعة النيل من خلال مشاركتها في معرض الجامعات الدولي عن المنح الكاملة و الجزئية والخصومات التي تقدمها الجامعة لرواد المعرض على كلياتها الحالية (إدارة الأعمال، الهندسة والعلوم التطبيقية، تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب، التكنولوجيا الحيوية، إدارة الأعمال) وكلياتها المستقبلية.

عرض خبرات جامعة النيل

وقالت جيلان حسن،  نائب الرئيس الأكاديمي لشؤون الطلاب في جامعة النيل، ان مشاركة الجامعة في معرض الجامعات الدولي EDUGATE تمنحها الفرصة في عرض خبراتها في نظام التعلم الحديث، وتتيح الفرصة لطلاب وطالبات المدارس الثانوية بكافة أنظمتها التعليمية وأولياء الأمور التعرف على كليات الجامعة وبرامجها واهم العروض والخصومات التي تقدمها بمناسبة المعرض وتتيح الفرصة أمام الخريجين أيضاً والباحثين عن المنح الدراسية التعرف على ما تقدمه جامعة النيل من منح وبرامج التبادل الطلابي.
 

مقالات مشابهة

  • خرائط تفاعلية تُسهّل مهمة زوار معرض المدينة المنورة للكتاب 2024
  • معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 يواصل فعالياته وسط حضور جماهيري واسع
  • جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي
  • نقابة المهندسين تنظم ندوة حول تحديات وفرص تحلية المياه في مصر
  • معرض توعوي للسلامة المرورية في صلالة
  • الجالية السودانية بالقاهرة تشارك في معرض العاصمة للكتاب
  • تعاون مصري فرنسي لتدريب المهندسين والفنيين على التكنولوجيا الحديثة لتكرير البترول
  • نداءٌ عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائية: لإخراج البضائع من المرفأ
  • معرض المدينة المنورة للكتاب ينطلق غدًا بمشاركة عربية ودولية واسعة
  • أمير هشام: معتز البطاوي معرض لغرامة بقيمة 100 ألف جنيه