كشفت إدارة مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن موعد فتح وغلق أبواب دخول حفل الكينج محمد منير المحدد له الإقامة غدًا، الجمعة. 
ووفقًا للجدول المعلن من قبل إدارة مهرجان العلمين فإن الدخول إلى مكان الحفل سيكون فى السابعة مساءً، وسيتم غلق الأبواب فى العاشرة مساءً. 
وغاب كينج الغناء فى الوطن العربى عن إحياء الحفلات خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه لإصابة فى ذراعه مما جعل جمهوره فى كل أنحاء الوطن العربى متشوقًا للاستماع إلى أروع أغانيه.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغناء في الوطن العربي مهرجان العلمين الجديدة العالم علمين المتحدة للخدمات الإعلامية الوطن العربى الكينج محمد منير حفلات عروض فنية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مصر والشرق الأوسط الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

الفعاليات المسرحية والغنائية بمهرجان العلمين الليلة.. أبرزها عرض «الشهرة»

محبو الفن على موعد مع سهرة غنية مختلفة تناسب كل الأجيال والأذواق، إذ يقدم مهرجان العلمين عروضًا مميزة لأجيال التسعينات محبي «محمد فؤاد» وهشام عباس وحميد الشاعري وخالد عجاج في حفل «كاسيت 90»، ومسرحية «الشهرة» وعرض مسرحية «قاضي البلاج»، وفي السطور التالية يمكنك التعرف على تفاصيل وموعد التفاعليات الفنية والمسرحية بمهرجان العلمين الليلة.

أهم الفعاليات المسرحية والفنية بمهرجان العلمين

بالنسبة للعروض الفنية في مهرجان العلمين الليلة، ينتظر الجمهور واحدة من أبرز حفلات المهرجان، وهي حفل «كاسيت التسعينات» التي تضم 5 من أشهر نجوم الغناء في فترة التسعينات في حفل واحد وهم: محمد فؤاد، إيهاب توفيق، هشام عباس، حميد الشاعري وخالد عجاج، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 500 جنيه فقط.

وتبدأ حفلة «كاسيت 90» الليلة في تمام الـ9 مساءًا حتى الـ12 صباحًا على مسرح«U أرينا»، وهي بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

فعاليات المسرح في مهرجان العلمين

كما يقدم مهرجان العلمين تفاعليات مسرحية مثل مسرحية الشهرة، على مسرح «U»في تمام الـ9 وحتى الـ12 صباحًا، من إخراج خالد جلال، وهي مسرحية غنائية رومانسية كوميدية لأكبر مشروع فني لشباب الموهوبين، الذي سيتحول بعده الناجحون الي نجوم في سماء الفن .

مسرحية «قاضي البلاج»، وتعرض قصة معبودة الجماهير شادية، تقدمها الفنانة نجاة الإمام، على المسرح الروماني، في الـ10 مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • فلكلور الجنوب وترحيب بدوي في ختام عروض قصور الثقافة بمهرجان العلمين
  • الفعاليات المسرحية والغنائية بمهرجان العلمين الليلة.. أبرزها عرض «الشهرة»
  • معلومات عن الفنانة شيري أشرف.. تشارك في مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين الجديدة
  • رئيس الأوبرا: تطوير مهرجان القلعة بدورته الثانية والثلاثين ومفآجآت فنية تنتظر الجمهور
  • رئيس الوزراء يشهد فعاليات الدورة الثانية لـ "مهرجان العالم علمين 2024"
  • «مهرجان المسرح المصري» يكشف أسباب إطلاق الدورة الـ 17 بإسم سميحة أيوب
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه لـ أشرف عبد الباقي
  • ترحيب وتقدير.. مهرجان العلمين يصدر بيانا عقب زيارة السيسي وبن زايد للمدينة
  • البنك سرقوه.. شروط دخول المسرحية في مهرجان العلمين
  • استقبال ثاني الرحلات الطلابية ضمن مشاركة الجامعات بمهرجان العلمين