كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، لسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب سياره ميكروباص علي طريق جمصة أسفل كوبرى شرنقاش بين مدينتي بلقاس و طلخا.

وأوضح المحافظ أن الحادث أسفر عن إصابة 7حالات وحالة وفاة واحدة وتم خروج عدد 3 مصابين من المستشفى العام بلقاس بعد عمل الإسعافات اللازمة لهم، موجها لوكيل وزارة الصحة بمتابعة باقي الحالات وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتي خروجهم من المستشفي.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعى أن تنفيذا لتكليفات "محافظ الدقهلية" فقد تحركت علي الفور لجنة الإغاثة بإدارتي بلقاس وطلخا لتقديم كافه الخدمات المتاحة للحالات المتضررة، مشيرا أنه بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى فقد تقرر صرف مبلغ 25000 جنيها لأسرة حالة الوفاة وصرف مساعدات إصابة بمبلغ 5000 جنيها كحد أقصى وفقا لمده بقاء المصابين بالمستشفى وصرف مبلغ 50000 جنيها في حالة وفاة رب أسرة وذلك بعد استيفاء المستندات ومحضر الشرطة المحرر عن الواقعة.

هذا وقد أكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي تقديم كل الرعاية للحالات الإنسانية فى الأزمات والحوادث بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث الدقهلية محافظ الدقهلية انقلاب سيارة اخبار الدقهلية حادث جمصة اللواء طارق مرزوق

إقرأ أيضاً:

مصرع طبية وإصابة أسرتها إثر انقلاب سيارة كانت تقودها فى إحدى ترع الدقهلية

لقيت طبيبة نساء وتوليد مصرعها، إثر تعرضها لحادث انقلاب سيارة ملاكى كانت تقودها رفقة أسرتها، فى إحدى الترع بمحافظة الدقهلية، وتم المصابين للمستشفى، ووضع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من الأهالى بسقوط سيارة ملاكى فى ترعة المحمودية دائرة المركز، ووجود وفاة ومصابين بداخلها.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المحمودية، تقودها سيدة وأسفر الحادث عن: مصرع نورا عبداللطيف طبية نساء وتوليد، واصابة زوجها عصام محمود قنديل يعمل مهندس، اضافة لاصابة نجليهما وتحويل احدهما إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

تم نقل المصابين لمستشفى دكرنس والطفلة إلى المستشفى الجامعى بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • 4 ضحايا إثر حادث انقلاب سيارة في تلمسان
  • إصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بـ أكتوبر
  • التضامن الاجتماعي تسدد مصروفات 560 طالب بجامعة أسوان
  • العربية اتقلبت بيهم.. إصابة 3 أشخاص فيحادث مروري بطريق الواحات
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • محافظ الدقهلية يعتمد تحديث المخطط الاستراتيجي لمدينة بلقاس
  • مصرع طبية وإصابة أسرتها إثر انقلاب سيارة كانت تقودها فى إحدى ترع الدقهلية