الثورة / متابعات

يدشن منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة مساء اليوم الجمعة مشواره في منافسات بطولة غرب آسيا لكرة السلة التي تحتضن منافساتها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 15 يوليو الجاري بمشاركة ستة منتخبات هي إلى جانب منتخبنا كل من العراق والأردن وإيران وفلسطين ولبنان، تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى منتخبنا وإيران والعراق فيما ضمت الثانية منتخبات الأردن وفلسطين ولبنان.


ويخوض منتخبنا مباراته الأولى عند الساعة السادسة من مساء اليوم حين يواجه المنتخب العراقي، فيما يلعب مباراته الثانية يوم غداً السبت عند الساعة السادسة مساءُ ويواجه فيها المنتخب الإيراني.
ويقود منتخبنا الوطني المدرب الوطني سيف بشير ويساعده المدرب الوطني بسام الأمير، فيما يرأس البعثة عضو الاتحاد العام عبدالكريم راشد وإداري البعثة نبيل الصوفي.
وكانت البطولة قد افتتحت رسمياً مساء أمس بإقامة مباراتين جمعت الأولى منتخبي العراق وإيران والتقى في الثانية منتخبي فلسطين ولبنان.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر في منافسات كورة اليد بدورة الألعاب الأولمبية اليوم

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، مواجهة قوية أمام منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس المقبل.

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في دورة الألعاب الأولمبية

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية بنقطتين من مباراتين، حيث فاز في الأولى أمام منتخب المجر، قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام منتخب الدنمارك.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على نظيره منتخب المجر، بنتيجة 35-32 في أولى لقاءات منتخب الفراعنة التي أقيمت مساء السبت الماضي، وتلقى منتخب مصر الخسارة في المواجهة الثانية أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 27-30، في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين، ضمن منافسات أولمبياد باريس المقامة خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة، في ظل امتلاك فرنسا مجموعة لاعبين محترفين، فضلا عن الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الديوك، صاحبة ذهبية طوكيو 2020، بالرغم صدمة جمهور اليد في هذه المنافسات، بعدما خسروا في الجولتين السابقتين من دور المجموعات أمام الدنمارك والنرويج، على الترتيب، وبفارق كبير.

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا في دورة الألعاب الأولمبية

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة مصر ضد فرنسا المقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة الفرنسية، حيث تنطلق أحدث المباراة، من المقرر أن يواجه الفراعنة المنتخب الفرنسي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. أستراليا تهزم كندا في منافسات السلة للسيدات
  • منتخبنا الوطني يجتاز “إجراءات الوزن” للمشاركة في ” غرب آسيا” للجوجيتسو بالأردن
  • العراق يدين الاعتداءات الصهيونية المتكررة على سورية ولبنان وإيران
  • مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر في منافسات كورة اليد بدورة الألعاب الأولمبية اليوم
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة في بطولة الدوري
  • منتخب شباب اليمن يلتقي أهلي صنعاء في مباراته التجریبیة الثانیة
  • أولمبياد باريس 2024.. فوز إسبانيا على اليونان 84/ 77 في منافسات كرة السلة
  • منتخب الشباب يخسر من السعودية في افتتاح البطولة الخليجية
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو اليوم