الثورة نت:
2024-08-01@15:42:54 GMT

النادي الأهلي.. والحاجة إلى تمثيل اليمن خليجيا

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

النادي الأهلي.. والحاجة إلى تمثيل اليمن خليجيا

 

الثورة / جمال عبدالرحمن الحضرمي

بلغ مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء المشاركة في بطولة الخليج والبطولة العربية لكرة القدم وهو بطل الدوري اليمني للعام ٢٠٢٣/٢٠٢٤م.. فكان لابد من الاستجابة لهذه المشاركة فهي فرصة تتجلى في خلق تقارب مع دول الجوار ورمزية هامة لتواجد الشباب اليمني في ساحة دول الإقليم ووطنه العربي الكبير.


وقد كان لرغبة مجلس الشرف الأعلى برئاسة الشيخ يحيى الحباري ومجلس الإدارة ممثلا بالأستاذ حسن محمد الكبوس أثر كبير في صناعة هذا الحدث والتوجه نحو بناء جسور من الثقة الرياضية والشبابية في الساحة اليمنية والعربية.
والحاجة ماسة إلى كل قلم يسخر في خدمة هذا الهدف النبيل من اجل حسن التمثيل للفريق الاهلاوي الممثل لليمن ليصنع مجدا جديدا للكرة اليمنية في ساحته الخليجية والعربية.
والدعوة لجميع الجهات الرسمية والشعبية من اجل مناصرة الفريق الأهلاوي ودعمه المادي والمعنوي ليكون خير ممثل للرياضة اليمنية.. وندعو القطاع الخاص اليمني لتبني هذا النشاط والمساهمة في نجاحه.. وتقديم كل الدعم والمساندة.. وفي الأخير الشكر لمن يقدم كل الدعم للنادي من مجلس الشرف والإدارة وجماهيره الصادقة وكل محبيه.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عضو الإسماعيلي : الأزمات تحاصر النادي .. واتحاد الكرة يضع الأندية في مأزق بتوقيت المسابقات

أكد محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن ما يحدث في الكرة المصرية لا يحدث في أي دولة بالعالم، في ظل وجود بطولات غير منتظمة، مبديًا غضبه من طريقة إدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي قبل لقاء الليلة المؤجل بالدوري

وقال عضو مجلس الدراويش خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس : "ما ذنب النادي الإسماعيلي ومجلسه الحالي في ظل كثرة الأزمات التي تحاصر النادي والايقاف عن القيد، والمجلس قام بحل العديد من الازمات ودفعنا حوالي 70 مليون جنيه، رغم الظروف المالية القاسية، ولن نستطيع في كل موسم توفير 200 مليون جنيه".

وأضاف: "لو تأخر تسجيل اللاعبين الجدد، فأن النادي الإسماعيلي مُعرض لعقوبات جديدة بإيقافه في ظل وجود قضايا منظورة بالفعل، ولذلك نحاول الإسراع في تسجيل اللاعبين، ولكن لجنة المسابقات تتسبب في العديد من المشكلات للأندية، في نظام البطولات، كما أن المنتخب الأوليمبي عاني بسبب رفض الأندية منحه لاعبين".

مقالات مشابهة

  • عضو الإسماعيلي : النادي يُعاقب بأخطاء لجنة المسابقات .. وكيف نتعاقد مع لاعبين والموسم لم ينتهى ؟
  • عضو الإسماعيلي : الأزمات تحاصر النادي .. واتحاد الكرة يضع الأندية في مأزق بتوقيت المسابقات
  • الخارجية اليمنية تدين “جريمة اغتيال هنية”
  • (ذا اتلانتك).. خارطة الطريق تكافئ الحوثيين بالشرعية
  • الحباري يتفقد سير الأعمال الجارية في مدرجات النادي: لجنة وزارة الشباب تناقش تحضيرات أهلي صنعاء للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية
  • مجلس الأمن يزيل الرئيس اليمني السابق ونجله أحمد علي عبدالله صالح من قائمة العقوبات
  • رئيس مجلس القيادة اليمني يتعهد بالمزيد من الضغط والردع تجاه الحوثيين
  • الرئيس اليمني: خارطة الطريق من ثلاثة مراحل
  • لهذا السبب.. اختيار المغترب اليمني “الصايدي” نجماً للجالية في نيويورك
  • مناصرة اليمن لغزة.. الأبعاد والتداعيات