الثورة نت:
2024-08-01@16:27:46 GMT

السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة

 

توج فريق سلام صعدة بطلاً لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة صعدة التي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الشباب.
وجاء تتويج سلام صعدة بكأس الدوري عقب فوزه على نظيره التضامن كتاب بأربعة أهداف لهدف في المباراة الختامية للدوري الذي شهد مشاركة 10 فرق مثلت أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة.


وعقب اللقاء قام مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صعدة عبدالله الحاكم ورئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالإله أحمد الحاكم بتكريم فريق السلام بكأس الدوري والميداليات الذهبية وتكريم فريق التضامن بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

السلام لم يعيّن مدربا للطائرة حتى اليوم!

ما زال نادي السلام لم يتّخذ القرار بشأن مدرب الطائرة، وأكد محمد المقبالي أمين الصندوق والمتحدث الإعلامي باسم النادي أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار بشأن الطائرة، مضيفا: تركيزنا في هذه الفترة ينصب فيما يخص الفريق الكروي الأول الذي يستعد لمنافسات الموسم الكروي المقبل الذي ينطلق في 16 من الشهر الجاري وبعد 10 أيام تقريبا سنبدأ النظر حول لعبة الكرة الطائرة.

وفي نادي السلام فإن مجلس الإدارة برئاسة المهندس عبدالله بن علي العبري يسعى إلى التوسع في قاعدة المشاركات في الأنشطة الرياضية وحتى الآن تتجلى المشاركة في أنشطة الاتحاد العماني لكرة القدم عبر الفريق الكروي الأول وفرق المراحل السنية الناشئين والشباب وكذلك دوري كرة القدم الشاطئية.

ويشارك النادي في نشاط الاتحاد العماني لكرة الطائرة عبر الفريق الكروي الأول، إضافة إلى المشاركة في نشاط كرة الطائرة للصالات والشواطئ في حال إقامتهما في الموسم المقبل، كما أن هناك مشاركة للنادي في نشاط كرة الهوكي إلى جانب ألعاب القوى وكرة الطاولة والشطرنج.

ولدى مجلس الإدارة خطة واسعة لتفعيل نشاطي كرة القدم والسلة بالإضافة إلى ما يخص أنشطة السباحة، وبات العمل واضحا في أروقة مجلس إدارة نادي السلام من خلال التوسع في المشاركات وما يخص الجوانب الأخرى المتمثلة في الاستثمار وغيرها من الأمور التي تمثل أهمية كبيرة للنادي في هذه المرحلة.

أنظار أبناء السلام في الموسم المقبل تتجه من أجل إحراز ألقاب يأتي في مقدمتها لقبا الطائرة في الدوري ودرع الوزارة، والاستحواذ على لقب دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم، وتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل. وفي حالة تمكن السلام من الصعود لدوري عمانتل فإنه بذلك سيكمل عقد 4 فرق ستحضر في دوري الموسم بعد المقبل إذا ما بقيت فرق صحار وصحم والخابورة وهو ما يعني وجود أندية محافظة شمال الباطنة بقوة في منافسات دوري عمانتل لكرة القدم.

وبحكم خبرته الواسعة وتعايشه مع الفريق الكروي بنادي السلام فإن مساعد المدرب حمدان السعدي يمثل أهمية كبيرة لدى الجهاز الفني حيث لديه إلمام بمستوى اللاعبين وهو الشيء الذي ينقله بالطبع لمدرب الفريق العراقي مصطفى إسماعيل الذي يقود تدريبات الفريق في هذا الموسم 2024/ 2025.

يذكر أن السلام ما زال لم يغلق ملف التعاقدات لهذا الموسم خاصة بالنسبة للفريق الكروي الأول لكرة القدم وكذلك الحال بالنسبة لفريق الكرة الطائرة مع التأكيد على أن تعاقدات النادي للفريقين تتماشى مع رؤية مجلس الإدارة المالية بحيث لا يتعدى السقف المحدد لكليهما وبالتالي تجنيب النادي أي مديونية ترهق كاهل ميزانيته.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بصعدة تنظم فعاليات بذكرى استشهاد الإمام زيد
  • فعاليات خطابية للهيئة النسائية بصعدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام
  • نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع مع فريق عمل المنظومة الإلكترونية المتكاملة للعمل الأهلي
  • السلام لم يعيّن مدربا للطائرة حتى اليوم!
  • أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا تتألق في اليوم الأول من منافسات بطولة رينبو 6 سيج بكأس العالم للرياضات الإل
  • صعدة.. المنطقة العسكرية السادسة تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد
  • المنطقة العسكرية السادسة بصعدة تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد
  • مكتب الإرشاد في البيضاء ينظم ندوة ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام
  • خورفكان بطلاً للنسخة الأولى لـ«دوري كرة القدم الإلكترونية»
  • هتان باهبري يعلن رحيله عن الشباب