أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، أنه لابد لمنظومة التحكيم المصرية وكل الحكام السابقين أن يتوقفوا عن الهجوم على زملائهم، من أجل النجاح لمنظومة التحكيم، مشيرا إلى أنه ليس من المقبول أن يتم الزج باسمه في اخبار وأقاويل بشأن رئاسة اللجنة في وجود فيتور بيريرا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "يجب أن ننهي الموسم الحالي، وبعدها سيجلس اتحاد الكرة مع بيريرا من أجل تقييم التجربة كاملة، ومن ثم انتظار الموقف النهائي، سواء ببقاء بيريرا أو توجيه الشكر له، من أجل مصلحة التحكيم".

وأضاف: "طالما لم يتم الاعلان عن أي شئ، فيجب الحفاظ على منظومة وتماسك لجنة الحكام، ولا يجب عدم الاعلان عن أي أمور للحفاظ على الحكام، لمنع اي انقسام حاليا، خصوصا أن الموسم لازال مستمر، وكل الامور سوف يتم الاعلان عنها في موعدها".

وأكمل: "هذا الوقت هو الأفضل للاعتزال وأنا على القمة وأقف على قدمي، لابد من تواصل الاجيال وترك فرصة للآخرين، لابد أن يكون هناك تغيير كامل للحكام والمراقبين والإدارة وفي كل المجالات".

وأتم:"لا يجب أن يجلس شخص واحد على كرسي مدى الحياة، لقد حققت أكثر مما أتمنى وزملائي سوف يكملون المسيرة، وأنا راضٍ عن مسيرتي في التحكيم، وشرف لي أن يتم الحديث عني بشكل جيد من الجميع".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعيين طاقم تحكيم مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن تفاصيل طاقم التحكيم لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي، والتي ستُقام يوم الجمعة ضمن منافسات دور ربع النهائي.

المباراة ستُعقد على ملعب "أورانج فيلودروم" في مدينة مارسيليا، في إطار منافسات كرة القدم في الأولمبياد.

تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة، بعد تحقيق 7 نقاط من الفوز على أوزبكستان وإسبانيا والتعادل مع جمهورية الدومينيكان. بينما صعد منتخب باراجواي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

بعد إصابة يورو وهويلوند.. ضغوط على اليونايتد للتعاقد مع قلب دفاع ومهاجم آخر لاعب تشيلسي يرفض تمديد عقده وسط اهتمام أتلتيكو مدريد طاقم التحكيم لمباراة مصر وباراجوايحكم الساحة: السويدي جيلين نيبرج.الحكم المساعد الأول: السويدي ماهبود بيجي.الحكم المساعد الثاني: السويدي أندرياس سودركفيست.الحكم الرابع: الكندي درو فيشر.

مقالات مشابهة

  • تعيين طاقم تحكيم مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن موعد فتح باب القيد للموسم الجديد
  • الملاكمة المغربية المرضي تتأهل لربع النهائي.. هل تضمن ميدالية أولمبية؟
  • لجنة الحكام تفجر مفاجأة.. لم نتسلم حتى الآن قرار تعيين إبراهيم نور الدين
  • التحكيم الرياضي يرفض طعن كندا
  • أولمبياد باريس 2024 (ملاكمة/وزن أقل من 75 كلغ).. المغربية خديجة المرضي تتأهل إلى ربع النهاية
  • «التحكيم» ترفض طعن كندا
  • أولمبياد باريس.. الملاكمة خديجة المرضي تتأهل إلى ربع النهاية
  • بن تاهية: بعد استكمال سجلات الناخبين سيتم الاعلان عن باب تسجيل المترشحين للانتخابات البلدية
  • الاعلان عن الفرق الثمانية المتأهلة لمهرجان المسرح العماني