يمانيون../
نظم أبناء مديرية صالة في محافظة تعز، اليوم، وقفة في حي الفتح لمباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلايا التجسس الأمريكية – الإسرائيلية.

وأدان المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها مدير المديرية، محمد الهشمة، ومسؤول الحشد في المديرية، أمين الجهلاني، وشخصيات اجتماعية، الأعمال التخريبية التي قامت بها تلك العناصر الإجرامية خدمة للعدو الأمريكي – الصهيوني.

وطالبوا الأجهزة الأمنية والقضائية بإنزال أقسى الإجراءات العقابية والرادعة بشبكة التجسس، وكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن.

فيما نُظمت وقفة في مديرية خدير بالزيلعي، بحضور مدير المديرية، فارس الجرادي، ومدير أمن المديرية، عقيد عصام صبر، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية، أكد المشاركون فيها على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

بدورهم، نظم أبناء مديرية ماوية في عزلة أخرق وقفة، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية، واعتبر الحضور فيها الإنجاز، الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف خلية التجسس وإفشال المخططات التي تستهدف الوطن، انتصارا تاريخيا للوطن.

إلى ذلك، نُظمت وقفة مماثلة في مديرية مقبنة بعزلة ميراب، بحضور شخصيات اجتماعية وعسكرية ومواطنين، بارك المشاركون فيها الإنجاز الإستراتيجي الذي حققته الأجهزة الأمنية.

وطالبوا باتخاذ العقوبات بحق شبكة التجسس، التي تعمل لصالح العدو، وتطهير المؤسسات من العملاء والخونة.

وأكدوا في الوقفات أهمية تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت، وبشكل ممنهج، على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة.

وأشارت البيانات الصادرة عن الوقفات إلى أن الاعترافات والوثائق، التي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحريزها، تدل على سعي أمريكا بصورة ممنهجة للإضرار باليمن وأهله، ونهب ثرواته المعدنية، وتدمير المؤسسات، واستهداف النسيج الاجتماعي.

ولفتت إلى أن الوثائق والاعترافات أثبتت بشكل قاطع مدى الاستهداف والحرب الأمريكية الموجّهة ضد الاقتصاد اليمني؛ لمفاقمة معاناة المواطنين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

كينيا تحبط هجوماً إرهابياً لحركة «الشباب»

مقدیشو (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مقتل العشرات في اشتباكات بين القوات الصومالية وحركة «الشباب» زرافات تجلب السلام بين إتنيتَين بعد عقود من الاشتباكات

أحبطت الأجهزة الأمنية الكينية، أمس، هجوماً لحركة «الشباب» الإرهابية في ألانجو، في منطقة غاريسا في الإقليم الشمالي الشرقي.
وتلقت أجهزة الاستخبارات الكينية معلومات حول استعداد حركة «الشباب» لشن هجوم وتمكنت من إفشال خطتها وقتل اثنين من عناصر الحركة بينما فر آخرون.
ومن بين الأسلحة التي تمت مصادرتها من مقاتلي حركة الشباب بندقيتان من طراز AK47، بالإضافة إلى 7 مخازن ومتفجرات ومواد أخرى مختلفة.
وكانت الحكومة الكينية قد قامت بتشجع مواطنيها على تبادل المعلومات مع الأجهزة الأمنية حول الأشخاص المشتبه في تخطيطهم للهجوم.
في السياق، قُتل مدني على الأقل وأُصیب آخر جراء انفجار لغم أرضي في مدینة «عیل طیر» في إقلیم غلغدود بولایة غلمدغ وسط الصومال.
وأشار السكان المحلیون إلى أن القتيل جرى نقله إلى المستشفى الرئیس في المدینة لكنه فارق الحياة.
ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤولیتها عن الانفجار إلا أن المسؤولين الصومالیین اتهموا حركة «الشباب» الإرهابية بالتورط في الهجوم.

مقالات مشابهة

  • العراق.. السوداني يوجّه باليقظة للمستجدات الأمنية الطارئة
  • برامج التجسس على الواتساب.. طرق اكتشافها والوقاية منها
  • كينيا تحبط هجوماً إرهابياً لحركة «الشباب»
  • أبناء مديرية عيال سريح بعمران ينظمون وقفة قبلية مسلحة تضامننا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية في حجة مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام الوضع الأمني بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب
  • وقفة احتجاجية في مديرية بني حشيش بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • بحث التعاون بين مديرية العمل بالدقهلية والتنظيم والإدارة لتطوير العمل الإداري
  • الخنجر في صدر غزة والعين على الضفة الغربية
  • العراق.. مضاعفة الإجراءات الأمنية بالمناطق الحدودية