بوابة الوفد:
2024-08-01@16:20:10 GMT

أعلى عائد شهادات إدخار البنوك 2024 | تفاصيل

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

شهادات إدخار .. يهتم قطاع كبير من المواطنين بالبحث عن أفضل الطرق للإدخار واستثمار أموالهم، ويلجأ البعض منهم لإدخار الأموال بالبنوك بطرق مختلفة يأتى على رأسها شهادات الادخار، لا سيما وهي تتيح الحصول على فائدة ذات عائد شهري وسنوي. 

وحرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمات متكاملة للقراء، نرصد فى السطور القليلة القادمة أسعار ومزايا وتفاصيل شهادات الادخار المطروحة من البنك الأهلى المصري و بنك مصر.

 

شهادات إدخار

يقدم بنك مصر مجموعة من الشهادات الادخارية، مثل شهادة طلعت حرب، وشهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة، و شهادة القمة، وشهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة ثلاثة سنوات، وغيرها.

أعلى عائد شهادات بنك مصر 2024

شهادة طلعت حرب

تُصدر شهادة طلعت حرب للأفراد سواء كانوا مصريين أو أجانب، وتمتد مدة الشهادة إلى 12 شهراً، مع حد أدنى للإصدار يبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها، تتميز الشهادة بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو في نهاية المدة.

 

شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة

 

 

تُصدر شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة للأفراد وتمتد لمدة 3 سنوات، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتقدم الشهادة عائدًا بمعدل ثابت تنافسي يتناقص سنويًا خلال فترة الشهادة

 

شهادة القمة

تُصدر شهادة القمة للأفراد وتمتد لمدة 3 سنوات، يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتتميز الشهادة بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها، وفقاً لقواعد الاسترداد الخاصة بها، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهادات ادخار اعلى عائد بنك مصر شهادات شهادات بنك مصر عائد بنك مصر شهادة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل غرق لانش سياحي في نهر النيل (فيديو وصور)

كانت نحو الساعة 2 ونصف مساء، وقت خروج أسرة مصرية بصحبة عائلتها من الجنسية السعودية، للتنزهة وركوب مركب والاستمتاع بالأجواء الصيفية بمياه النيل في مصر القديمة.

لم تعلم الأسرة التي تتكون من 14 شخصا بأن اللانش لا يتحمل حمولة أكثر من 5 أشخاص، لكن بناءا على تعليمات قائد المركب ركبت الأسرة اللانش، وتحركت في مياه النيل، إلا أن تحولت الخروجة للرعب وحالة من الهلع، بعد اختلال توازن المركب وسقوط مقدمته بمياه نهر النيل، والذي أدى إلى امتلاء المياه باللانش ونتج عن ذلك انقلاب اللانش، وسقوط جميع ركابه بمياه نهر النيل.

أسهم الصيادون والمراكبية في إنقاذ الضحايا، ولم يتمكن 5 أشخاص من النجاة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قصر العيني.

https://www.facebook.com/share/v/fyjYSxep6AE3Vvf5/?mibextid=oFDknk

كشفت مصادر أمنية بالقاهرة، إن اللانش كان يستقله 14 شخصًا، بينما حمولته من 4 لـ 5 أشخاص لافتًة إلى إنقاذ 9 أشخاص فور غرق المركب مباشرةً، بينما يجري البحث عن 3 آخرين وانتشال جثتين تم التأكد من وفاتهما.

ذكرت التحريات أن اللانش يسمى مي ملك ويمتلكه عمرو عيد، ويرسو بمرسى أسفل كوبري الجامعة بالجيزة، وهو لانش حمولته من 4 أشخاص لـ 5 وملحق بيخت تمارا.

محررة الفجر في لايف من مكان الواقعة 

وكشفت المصادر أن المسطحات أبلغت أمن القاهرة، بأن تراخيص اللانش منتهية، ولا توجد لدى صاحبه أية تراخيص، ويقوده شخص يدعى محمد كرم ومقيم بالمطرية، وتم التحفظ عليه تحت الفحص الطبي نظرًا لإصابته بحالة اختناق.

وتبين أن المصابين هم كلِ من: "بدر. ب"، 10 سنوات، طالب، مصاب بحالة اختناق، شقيقته "آسيل. ب"، غ 13 سنة، طالبة، مصاب بحالة اختناق، ووالدتهما "أميرة. س"، ربة منزل مصابة بحالة اختناق، ووالدتها "وفاء. ع"، 58 سنة، مصابة بحالة اختناق، وجميعهم سعوديون الجنسية.

وتبين إصابة شقيقة الأخيرة "محاسن. ع"، 62 سنة، ربة منزل، ونجلتها عزة. محمد"، 37 سنة، ربة منزل، "مازن. م"، 5 سنوات، "فارس. م"، 18 سنة، طالب بأولى معهد بحري ومقيم مثلث ماسبيرو، "يوسف. م"، 18 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، وجميعهم تحسنت حالتهم الصحية.

ووفاة "جودى. م"، 8 سنوات، "زينة. م"، 8 سنوات، وهناك 3 جارِ البحث عنهم في المياه وانتشالهم وهم "سيف. م"، 14 سنة، طالب، بالصف الأول الإعدادي، "سماح. م"، 15 سنة، طالبة، "نحمده. ع"، 65 سنة، ربة منزل.

كما كشف مصدر بالصحة تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لمصابي واقعة غرق لانش في مياه نهر النيل بالقاهرة، أثناء رحلة ترفيهية.
 

أوضح المصدر، أنه تم خروج 7 أشخاص من المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية، وإجراء الفحوصات الطبية لهما وتقديم كافة الرعاية الطبية والصحية، موضحا أنه يتبقى شخصان تحت الملاحظة الطبية.


 

مقالات مشابهة

  •  زيادة العمر التشغيلي للحافلات الكبيرة والمتوسطة / تفاصيل
  • كلية الطب بالمرج تتحصل على شهادة دولية في إدارة المخاطر البيولوجية
  • خبيرة مصرفية: شهادة الـ30% تقدم أعلى عائد متدرج في البنوك المصرية
  • لـ 7 أغسطس.. مد فترة التسجيل الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال بالجيزة
  • رئيس المعاهد يهنئ الإمام الأكبر على انتهاء الدور الأول من شهادة الثانوية بنجاح
  • 3 كليات تقبل ذوي الإحتياجات بجنوب الوادي| تفاصيل
  • تفاصيل غرق لانش سياحي في نهر النيل (فيديو وصور)
  • بشرى تتزوج خالد نجل محمود حميدة: مفاجأة تكشفها بعد فترة من التكتم
  • “نتورك إنترناشيونال” تحصل على أعلى شهادة في مجال أمن بيانات بطاقات الدفع في السعودية
  • 5 جثث و9 مصابين.. تفاصيل غرق مركب سياحي في النيل بالقاهرة