صحيفة الاتحاد:
2024-08-01@17:36:42 GMT

جلال وسلطان أحدث الوجوه في خورفكان

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

فيصل النقبي (خورفكان) 

أخبار ذات صلة 6 صفقات في «ميركاتو حراس المرمى» بأندية المحترفين راشد عبدالله وبافلوف «أحدث صفقات» خورفكان

واصلت شركة خورفكان لكرة القدم صفقاتها المميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أعلنت عن صفقتين على صعيد اللاعبين المواطنين، هما خالد جلال بعقد لمدة عام، قادماً من النصر، وسلطان الشامسي بعقد للمدة ذاتها قادماً من العين، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من أصحاب الخبرات.

 
من جهة أخرى تغادر بعثة خورفكان إلى المعسكر الخارجي في صربيا، برئاسة عبدالرحمن المشتغل النقبي، عضو مجلس الإدارة، مشرف الفريق الأول، والطاقم الفني بقيادة الروماني دانييل إيسايلا، والطاقم الإداري والطبي واللاعبين، لتبدأ المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي، التي يلعب خلالها الفريق مباراة ودية واحدة، ثم ينخرط في المرحلة الثانية، وستكون على ملاعب الاتحاد الصربي، ويلعب خلالها عدداً من الوديات، على أن تعود البعثة في نهاية الشهر الجاري لبدء المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل انطلاقات منافسات الموسم الكروي الجديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خورفكان الميركاتو الصيفي الانتقالات الصيفية خالد جلال سلطان الشامسي

إقرأ أيضاً:

غدا ختام دوري جعلان للمراحل السنية

يُسدل غدا الستار على وقائع دوري جعلان للمراحل السنية الذي سيشهد لقاء فريقي الغنيمية والمنجرد، بعدما كسبا بطاقة العبور للأمسية الختامية، وجاء صعود فريق الغنيمية للمباراة النهائية بعد تغلبه على قهوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للغنيمية عبدالله الرواحي (هدفين)، وعلي العويسي (هدف)، كما سجل لقهوان طارق نبيل وسليمان الدرعي، وظفر لاعب الغنيمية عبدالله الرواحي بجائزة أفضل لاعب.

كما جاء صعود فريق المنجرد للمباراة النهائية بعدما تخطى فريق اتحاد حدراء بهدفين لهدف، أحرز للمنجرد عزان الشكيلي وجسار الداؤدي، بينما أحرز قصي الحسني هدف اتحاد حدراء، ونجح اللاعب عزان الشكيلي من فريق المنجرد في نيل جائزة أفضل لاعب.

وسيرعى المباراة النهائية ناصر بن غريب البلوشي مدير مدرسة عقبة بن نافع للتعليم الأساسي. وأوضح زيد الصواعي، رئيس الدورة أن الأمسية الختامية ستحظى باحتفالية مبسطة تتضمن بعض الفعاليات الفنية المصاحبة للمباراة النهائية، مضيفا: سيكون هناك تعليق على هذه المباراة بصحبة معلقين لهم لمسة جميلة في المجال.

من جانبه آخر يخوض فريق المنجرد ممثل نادي جعلان تمارين مكثفة وحصصا تدريبية واسعة استعدادا للمرحلة الثالثة لدوري أبطال المحافظات، وأوضح قائد الفريق المدرب محمد بن حمد المسروري أن المرحلة المقبلة تتطلب جهدا مضاعفا من كافة الجوانب البدنية والمهارية والتكتيكية ومعرفة اللاعب ما له ما عليه في المستطيل الأخضر، خاصة أننا في بطولة تجمع أبطال كل محافظة على مستوى سلطنة عمان، لذا نحتاج إلى رتم عال وتقديم مستوى كبير في هذه المسابقة. وأضاف: سنكون على موعد من الذهاب بعيدا في هذه المسابقة لما لامسناه من قوة وإصرار من الجهازين الفني والإداري واللاعبين لتحقيق مركز مشرّف يليق بقيمة هذا الطموح.

وحول نظام المسابقة في دوري المحافظات قال: أحكام اللعبة في هذه المرحلة هو خروج المغلوب، فلا خيار لنا إلا الفوز إذا ما أردنا تحقيق ما نسعى لتحقيقه، ونحن عازمون على تقديم مستوى مشرّف. وحول الاستقطابات التي يدعم بها الفريق صفوفه في هذه المرحلة قال المسروري: لم نجرِ أي استقطابات ولا جديد في صفوفنا ولاعبو الفريق وضعوا نصب أعينهم تحقيق إنجاز مشرّف للفريق والولاية، ولديهم همّة عالية للوفاء بوعدهم. وحول الوقفة الجماهيرية طالب المسروري جماهير الولاية والمحافظة بالوقوف جنبا إلى جنب مع الفريق ومؤازرته وفق رحلته الكروية باعتباره ممثلا لولايته ومحافظته في الدوري.

مقالات مشابهة

  • كلباء يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد
  • بني ياس يختتم معسكر صربيا بـ «ثنائية» أمام بارتيزان
  • غدا ختام دوري جعلان للمراحل السنية
  • دبا الحصن يخسر «تجربة» بلوزداد
  • صفقات طنطا الجديدة للموسم المقبل
  • «طنطا» يُدعم فريقه الأول بمجموعة صفقات جديدة استعداداً للموسم القادم
  • الوحدة يخوض «ودية إضافية» في معسكر صربيا
  • كلباء يختتم معسكر سلوفينيا الفوز على ضمك
  • بلان يرفع تقريرًا عن لاعبي الاتحاد في الموسم الماضي
  • 4 صفقات تزين قائمة تعاقدات النصر في الصيف