استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته مساء اليوم الخميس  بمران في صالة الجيمانزيوم وذلك استعدادًا لمباراته أمام نظيره فريق المقاولون العرب  بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

المصري يبدأ تدريباته استعدادًا لملاقاة المقاولون العرب

تنطلق مباراة المصري والمقاولون العرب في الحادي والعشرين من يوليو الجاري على ستاد الجيش ببرج العر.

وقبل بداية المران حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة  علي ماهر واللاعبين على الوقوف دقيقة حداد على وفاة فقيد الرياضة المصرية ونجم المصري السابق أحمد رفعت، قبل أن يجتمع الكابتن علي ماهر بلاعبيه مطالبًا اياهم بعدم الالتفات لضمان تأهل الفريق للبطولة الكونفيدرالية.

عاجل| صدمة لـ حسام حسن.. هيرفي رينارد يتلقى عرضًا رسميًا لتدريب منتخب مصر عاجل.. مصدر في الأهلي يوضح سبب استبعاد السولية من مواجهة بيراميدز

حث المدير الفني لاعبيه على أهمية خوض المباريات الخمس المقبلة من عمر الدوري بكل قوة من أجل الحفاظ على المركز الثالث بجدول الترتيب.

اشتمل  المران على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والتي حرص الجهاز الفني على متابعتها بكل دقة من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة منها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز الفني الدوري الممتاز المصري مباريات المقاولون العرب المقاولون النادي المصري مباراة المصري نادي المصري المصري والمقاولون فريق المقاولون العرب المصري والمقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك

 

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض فقرة فنية واللعب على المرمى الصغير دون حارس لزيادة دقة إنهاء الهجمة لدى اللاعبين.

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري


وتولى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني قيادة هذه الفقرة رفقة جهازه المعاون، وحرص على توجيه اللاعبين باستمرار وتصحيح الأخطاء.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • راحه للاعبى الزمالك الأساسيين من الفقره الفنيه
  • لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • عاجل.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة البنك
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. الزمالك يسقط أمام المقاولون العرب بثنائية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري
  • الزمالك يصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب