يُقدم موقع الفجر الالكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الخميس، من موضوعات وقضايا ركزت على تداعيات أزمة اتحاد الدراجات وفتح تحقيق في واقع الاعتداء على لاعبة الدراجات جنة عليوة من زميلاتها شهد سعيد المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024، وكذلك استمرار تداعيات وفاة اللاعب أحمد رفعت.

هل يتم استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024؟.

. رئيس اللجنة المصرية يُجيب

قال ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن مشكلة اللاعبة شهد سعيد منذ شهر إبريل الماضي، وكل اتحاد لديه لجنة تقيمية، وفي هذا التوقيت اتخذت اللجنة التقيمية قرار بإيقاف اللاعبة من اللعب سنة محليًا مع غرامة ماليًا، ولكن لم يتم  إيقافها دوليًا.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الخميس،:"فوجئنا أمس بقوة رد فعل الشعب المصري على الفيديو المنشور، لذا اللجنة الأولمبية سوف تحقق في هذا الأمر مرة ثانية للحسم في هذه القضية".

عاجل| أول رد رسمي من "الرياضة" بشأن أزمة اتحاد الدراجات قبل أولمبياد باريس

علق محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، على أزمة تعرض اللاعبة جنة عليوة للاعتداء من قبل زميلتها شهد سعيد المتأهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الخميس، إن وزير الرياضة قرر أن يتم تشكيل لجنة للوقوف على ملابسات الواقعة.

عاجل من "جنة عليوة" بشأن الاعتداء عليها من لاعبة أولمبية

كشفت جنة عليوة، لاعب منتخب مصر للدراجات، تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له من قبل زميلتها شهد سعيد المتأهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقالت "جنة عليوة" في اتصال هاتقي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الخميس، "كنا نحو 30 بنت في السباق، فيه 5 أمام بفرق توقيت، وكانت شهد مش ماشية وراء حد غيري أنا تحديدي".

عاجل| أول تعليق لـ "جنة عليوة" على مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

قالت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، تفاصيل الأزمة الأخيرة بعد تعمد اللاعبة شهد سعيد إسقاطها ضمن سباق الجمهورية، مشيرة إلى أنه قبل يوم الواقعة خاض النادي الذي تلعب به سباقين وهى وشقيقتها فازوا في السباقين.

وأشارت عليوة، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إلى أن شقيقتها كانت بجوارها في السباق ولم تكن تعرف أن شهد سعيد خلفها في السباق، مضيفة: "فوجئت بشهد بتشدني ووقعتني والحكام كتبوا تقرير أكدوا أن شهد متعمدة ما فعلته".

كرم جبر يهاجم رئيس اتحاد الدراجات بعد تصريحاته الأخيرة: "لازم يقدم استقالته"

علق الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على التصريحات الأخيرة لرئيس اتحاد الدراجات بشأن أزمة اعتداء اللاعبة شهد سعيد على زميلتها جنة عليوة، وإصراره على مشاركتها في أولمبياد باريس 2024.

وقال "جبر" في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، "رئيس اتحاد الدراجات لازم يقدم استقالته بعد إصراره على سفر اللاعبة رغم اعتداءها على زميلتها وكله ظاهر في الفيديو".

عاجل من الرياضة بشأن الموعد المتوقع لنتائج التحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، آخر تطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت.

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الخميس، "مازالت التحقيقات جارية واللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضية والمستشارين تعمل يوميًا بدأت اجتماعاتها فور صدور القرار".

كرم جبر بعد قرارات المتحدة بشأن واقعة اللاعب أحمد رفعت: "نوبة صحيان في الوسط الرياضي"

أشاد الكاتب الصحفي كرم جبر، بقرارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، عقب واقعة الراحل أحمد رفعت، قائلًا "نوبة صحيان في الوسط الرياضي".

وأضاف "جبر" في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، أشيد بهذا الموقف النبيل من الشركة المتحدة وأشكرهم على صبرهم على بعض الأمور لإعطاء فرصة لحرية الصحافة والإعلام".

وصل لـ 50% | الغرف التجارية: انخفاض كبير في أسعار السلع الغذائية

قال علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن هناك اجتماعات أسبوعية مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  والوزراء المعنيين، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين من خلال سرعة الإفراجات للسلع والمواد الخام.

وأضاف عز في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن السلع الغذائية متوفرة بكميات كبيرة في الأسواق مما أدى إلى انخفاضها وسنرى المزيد من العروض على السلع من قبل التجار لأنه هناك مقارنات بين المنتجين المحلي والمستورد مما خلق حالة من التنافسية.

صيادلة القاهرة تكشف موعد انتهاء أزمة نقص الأدوية

كشف الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة تصنيع الدواء بنقابة صيادلة القاهرة،  آخر تطورات أزمة نواقص من الأصناف الدوائية بعد تعويم الجنيه الأخير.

وأضاف رمزي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كانت هناك نواقص حادة في الأدوية والبدائل، لافتا إلى أن زيادة أسعار الدولار أثرت على الأسعار والأدوية ومدى توافرها.

وزير الزراعة: سأقوم بجولات مفاجئة متعددة على الجمعيات الزراعية على مستوى محافظات مصر

كشف علاء فاروق، وزير الزراعة، تفاصيل الجولة التفقدية له اليوم على عدد من الجمعيات الزراعية، موضحا أن هذه الجولة لن تكون الأخيرة وسيكون هناك جولات متتالية وتستهدف التواصل مع المزارعين.

وأشار فاروق، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أنه سيقوم بجولات مفاجئة متعددة على الجمعيات الزراعية على مستوى محافظات مصر كلها، موضحا أنهم يستهدفون الوصول بحجم الصادرات إلى 100 مليار دولار، معلقا: "ده حلمنا"، ووصل حجم الصادرات الزراعية إلى 5 مليون طن خلال 6 شهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى وزير الرياضة وزارة الشباب برامج التوك شو مجلس الوزراء توك شو أحمد رفعت المتحدث الرسمي وزارة الشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية محمد الشاذلي الشركة المتحدة للخدمات أولمبياد باريس 2024 رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وفاة اللاعب أحمد رفعت منتخب مصر للدراجات اتحاد الدراجات أولمبیاد باریس 2024 مساء الیوم الخمیس المذاع على فضائیة اللاعب أحمد رفعت اتحاد الدراجات الحیاة الیوم جنة علیوة شهد سعید کرم جبر من قبل إلى أن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور بقيادة نجمه المصري محمود تريزيجيه، مع نظيره فريق روجومبيرك، مساء اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد.

موعد مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة فريق طرابزون سبور وروجومبيرك، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. صلاح يسجل هدفًا في فوز ليفربول على آرسنال إبراهيم حسن يكشف مفاجأة حول علاقته بـ صلاح وطلب انضمامه للزمالك القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد.

مقالات مشابهة

  • ضبط لصوص الدراجات النارية والمساكن ومواتير المياه
  • الأهلي والبنك.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 1- 8- 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس
  • مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • شهيرة تعلق على خلع الفنانات للحجاب.. وتؤكد: اشتريت المقبرة لأحمد زكي (فيديو)
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الخميس 1 أغسطس 2024
  • عاجل: رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح ووالده الرئيس الراحل
  • استمرار أزمة لابورت مع النصر
  • بعد أزمة اتحاد الفروسية .. نايل نصار فارس برتبة نبيل بأولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. البريطاني بيدوك يتوج بذهبية اختراق الضاحية في سباقات الدراجات