بوابة الوفد:
2024-08-01@14:48:23 GMT

أول قرار من جوميز عقب الفوز علي طلائع الجيش

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز طلائع الجيش جوزيه جوميز بلدية المحلة الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق ابتداءً من الغد، تحضيرًا لمواجهة فريق الجونة في المباراة التي ستُقام مساء بعد غدٍ الجمعة في تمام الساعة التاسعة.

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري نايل، ويحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، جمعها من 29 مباراة.

من المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز غدًا على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بميت عقبة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد فريق الجونة. بعد انتهاء التدريبات، سيقوم جوميز باختيار قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر ويبيتون استعدادًا للمباراة.

جوميز يطالب لاعبيه بالتركيز والعودة إلى مسار الانتصارات

حرص المدرب جوزيه جوميز على توجيه رسالة للاعبيه بضرورة التركيز الكامل خلال المواجهة المقبلة وأهمية العودة إلى الانتصارات في بطولة الدوري.

عاجل.. استياء في الإسماعيلي بسبب موقف الزمالك مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك

وقد قرر جوميز إعادة اللاعبين الأساسيين للتشكيل الأساسي في مباراة الجونة، بعد الهزيمة الأخيرة أمام المقاولون العرب، وذلك في محاولة لاستعادة سلسلة الانتصارات.

ويعمل جوميز أيضًا على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين بهدف تجهيزهم بدنيًا وفنيًا للمرحلة المقبلة، حيث يسعى المدرب إلى التوصل لأفضل تشكيلة ممكنة خلال المباريات المتبقية في الدوري قبل المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد يقترب من الغياب غعن مباراة الزمالك والجونة
  • موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • طلائع الجيش يتغلب على الداخلية بهدف نظيف في الدوري «فيديو»
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة اليوم من التدريبات
  • كولر يهدد عرش جوزيه في الأهلي بمعادلة رقمه التاريخي
  • وسام أبو علي رجل مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. الزمالك يسقط أمام المقاولون العرب بثنائية
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم