طرحت الفنانة آيتن عامر منذ قليل بورمو أغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام والذي تم تصويره على طريقة الـ "Ai" الذكاء الإصطناعي 
ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة آيتن عامر 
منشور آيتن عامر عبر إنستجرام

حرصت آيتن عامر على الترويج لاغنيتها الجديده التي تحمل إسم "مثيرة للجدل" والتي من المقرر أن يتم طرحها قريبا على حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجاء ترويج الفنانة آيتن عامر لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث وضعت الأغنية وكتبت من خلال خاصية الكابشن: 
"أحلى مسا عليكي يا صفرا، وملكيش بيبس".

 

 

آيتن عامر في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة آيتن عامر وهو مسلسل بعنوان "تل الراهب" والذي تم عرضه في مارس الماضي لهذا العام الحالي 2024، قدمت من خلاله الفنانة آيتن عامر شخصية "حبيبة" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل تل الراهب

وقد شارك في مسلسل تل الراهب كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنانة آيتن عامر وهم: محمد رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرهيان حسين، مي القاضي، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف طارق بركات، والإخراج لـ عادل الأعصر.

البوستر الرسمي لمسلسل تل الراهب 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية أيتن عامر آيتن عامر الفنانة آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

ندى بهجت تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"

 

أعلن وليد سامي انضمام الفنانة ندى بهجت لأحدث عمل درامي من إنتاجه والذي يحمل اسم  "غموض"، والذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.
 

وشارك وليد سامي جمهوره بصورة له برفقة ياسر على ماهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، انضمام الفنانة ندى بهجت لمسلسل غموض من  إنتاج وليد سامي وإخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي مدير التصوير دكتور محمد شفيق.
 

تعليقات الجمهور على منشور وليد سامي

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، شكله هيبقى جامد، وغيرها من التعليقات.

 

ندى بهجت تنتهي من تصوير فيلم جبل الحريم 

وعلى صعيد آخر، انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية.

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين،ندى بهجت، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.
 

آخر أعمال وليد سامي

ويذكر أن آخر أعمال وليد سامي أغنية مدلعة والتي تجمعه بإلهام عبد البديع، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

آخر أعمال ندى بهجت

والجدير بالذكر آخر أعمال ندى بهجت مسلسل الاجهر، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • آيتن عامر تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • أيتن عامر تطلق البرومو التشويقي لأغنيتها الجديدة "إفراج"
  • آيتن عامر بملابس السجن.. صورة تحدث جدلاً
  • الديفا سميرة سعيد تتألق في أحدث ظهور لها بعد طرحها أحدث أغانيها "زن"
  • شاهد بالصور.. (إنت لمّا تكون معايا ما بفكر في الزمان).. الفنانة هدي عربي تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة
  • العمر مجرد رقم.. الهام شاهين تتألق بإطلالة شبابية على البحر (شاهد)
  • أيتن عامر تثير الجدل بعد ظهورها بملابس السجن – صورة
  • ندى بهجت تنضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"
  • "باين قلبي اتجن".. سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها
  • «إفراج».. أيتن عامر تثير الجدل بين الجمهور بسبب صورتها بملابس السجن